سياسة الخصوصية

عزيزى المستخدم ..
سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .
إذا كنت تريد معرفة الإختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات والمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لهذا الموقع ، الرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية.

إشعارات قانونية:

  • - تتم استضافة مدونة تقني واي بواسطة Blogger ، وهو أحد منتجات Google على: https://www.ti9niway.com
  • - تحتفظ تقني واي بالحق في تعديل كل أو جزء من هذه الوثيقة في أي وقت. لذلك تقع على عاتق المستخدم مسؤولية الرجوع بانتظام إلى أحدث نسخة من سياسة الخصوصية المتاحة بشكل دائم على مدونة تقني واي في نفس هذه الصفحة.
  • - أي استخدام للمحتوى بعد تعديل سياسة الخصوصية ، يعني قبول المستخدم الكامل للتعديلات الجديدة.
  • - المستخدم ، يعلن أنه قرأ ووافق صراحة ودون شروط على سياسة الخصوصية وفي حالة عدم رغبة المستخدم في القبول ، يُطلب منه ترك مدونة تقني واي وعدم استخدام المحتوى .
  • - في حال قام المستخدم بإستعمال مدونة  تقني واي فذلك إعلان منه على موافقة صريحة على سياسة الخصوصية Google . وفي حال وجود تعارض ، تسود شروط استخدام Google.

ملفات تعريف الارتباط:

ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يتم إرساله إلى متصفحك عبر هذه المدونة. باستخدام ملف تعريف الارتباط هذا ، يتم تسجيل معلومات حول زيارتك ، بما في ذلك لغتك المفضلة والإعدادات الأخرى ، على المدونة مما يجعل زيارتك التالية إلى مدونة تقني واي أسهل وأكثر فائدة لـ Blogger و Google.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لأغراض مختلفة على سبيل المثال ، لتذكر تفضيلات البحث في البحث الآمن ، وزيادة ارتباط الإعلانات باهتمامك ، وعدد الزوار إلى الصفحة ، ومساعدتك في الاشتراك في خدمات Google ، وحماية بياناتك.
وبمساعدة المعلومات عن إهتمامات وتفاعلات الزوار التي يتم جمعها ، إلى جانب سجل خاص للمستخدم في منصة Blogger تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها ونوع الأجهزة والمتصفحات المستخدمة، فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم.
يمكنك الاطلاع على قائمة بأنواع ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها Google ، واكتشاف كيفية استخدام Google وشركائها لملفات تعريف الارتباط في الإعلانات . توضح سياسة خصوصية Google كيف تحمي Google خصوصيتك عند استخدام ملفات تعريف الارتباط والمعلومات الأخرى.

خدمات الطرف الثالث:

الإعلانات التسويقية

بعض الشركات التي تعلن في موقعنا تستخدم ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة، ومن هذه الشركات مثلا شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense .وعندما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART .
نستخدم إعلانات Google، بصفتها مورِّدًا مالياً خارجيًا، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا.
مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها. كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة مع الوسيط يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.
عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة "Google AdSense" ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة .

الوسائط المدمجة والتطبيقات

باستخدام المكونات الإضافية المختلفة من خدمات الجهات الخارجية (مثل Facebook و Twitter و Pinterest و LinkedIn وما إلى ذلك) والتي قد تطلع على ملفات تعريف الارتباط، يقر المستخدم بأنه قرأ شروط استخدام هذه الخدمات ويقبل أن تقني واي غير مسؤول عن الإجراءات التي يتعهد بها مطوري هذه الخدمات.

الإشعارات ونشرات البريد

في الغالب نقوم بجمع بياناتك كالإسم والبريد الإلكتروني عند إستخدامك لها في موقعنا وذلك لغرض إرسال الإشعارات والنشرات الإخبارية الخاصة بالمحتوى الذي نقدمه مباشرة إلى بريدك وذلك لا يعطينا الحق في بيع أو مشاركة بياناتك مما يعني أنه لديك الحرية الكاملة لسحب بياناتك في أي وقت أو تعطيل خدمة الإشتراك.


- الشروط والسياسات قد يتم تعديلها حسب الضرورة دون إشعار مسبق.
- حررت من قبل مدير الموقع في تاريخ 2019-05-18
- للتواصل والرد على إستفساراتكم.

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهارية
EmoticonEmoticon

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهارية
EmoticonEmoticon