اهم المهارات التي يجب أن يتعلمها المدون لكي يكون ناجحًا في عام 2020.

اهم المهارات التي يجب أن يتعلمها المدون لكي يكون ناجحًا في عام 2020.

تتغير أساسيات السيو بشكل دوري على مر السنين.  تؤدي هذه الظروف المتغيرة باستمرار معظمنا إلى تعلم بعض الأشياء الجديدة كل عام - وترك بعض الأشياء القديمة.  كما ترى ، هناك مهارات جديدة لتعلم السيو كل عام (أو في كل مرة) لمواكبة التغيير والحفاظ على البقاء بشكل دائم.
2019 ليست استثناء.لقد تغير الكثير منذ العام الماضي ، وهناك الكثير من الأشياء الجديدة التي يجب تعلمها.
فيما يلي بعض المهارات التي يجب أن يتعلمها المدون لكي يكون ناجحًا في عام 2020.

1. العلاقات العامة
هذا العصر هو كل شيء عن العلاقات العامة!  لقد كانوا دائمًا جزءًا لا يتجزأ من أي حملة تسويقية ناجحة ، لكنهم أصبحوا الآن أكثر أهمية من أي وقت آخر.  أصبح عميل اليوم أكثر صعوبة من أي وقت آخر.

يمكن استخدام العلاقات العامة لبناء روابط قوية ( باكلينك) - روابط لا تؤدي إلى فرض عقوبات مثل "البطريق". سيكون أحد أقوى أساليب بناء الروابط الآن وفي المستقبل.

2. البحوث
سواء كان البحث عن الكلمات الرئيسية أو تطوير المحتوى ؛  البحث أصبح خطوة متزايدة الأهمية لتقوية السيو.  كي لا نقول أنه لم يكن من قبل ، لكنه الآن مهم بشكل كبير.  لقد أجبر تحديث Google Hummingbird (أو يحاول فرض) مشرفي المواقع على تطوير فهم لنية المستخدم ، أي كيفية بحث المستخدمين على Google.  فهو أعمق بكثير من البحث عن الكلمات الرئيسية العادية.

تحتاج مُحسّنات محرّكات البحث الآن إلى فهم أنواع الأسئلة التي يطرحها المستخدمون ، وليس فقط الكلمات ذات الصلة بالصفحة ، نظرًا لأن Hummingbird يستقبل الآن استعلامات بحث "محادثة" مقارنةً بالكلمات الرئيسية البسيطة.

3. تصميم التصنيف
التصنيف هو ممارسة لتصنيف الأشياء على المستوى المفاهيمي.  بصعوبة تقريبية ، يمكن أن يشمل ذلك تصنيفات مدونتك (بلوجر) والفئات والعلامات (لـ WordPress).  قد يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن هناك ما هو أكثر من الذي تراه العين.
افترض أن لديك متجرًا على الإنترنت يبيع ملحقات الكمبيوتر.  يمكنك البدء في تنظيم المبيعات الخاصة بك حول أنواع المنتجات.  ولكن ربما يكون البحث السكاني المستهدف عن المنتجات حسب نوع الاستخدام أو حسب الشركة المصنعة.

قد تبحث نسبة مئوية صغيرة من هذه المجموعة السكانية التي قد تشمل لاعبي الألعاب المتحمسين عن منتجات الألعاب على وجه التحديد ، لذلك قد تكون هناك حاجة لمزيد من التصنيف.  هناك العديد من الطرق التي يمكنك بها تصنيف المعلومات ، وفعل ذلك بالطريقة الصحيحة هو "فن التعلم".

لماذا يعد تصميم التصنيف مهمًا جدًا لجلب حركة المرور؟  مع Hummingbird ، البحث عبر الأجهزة المحمولة ، واتجاهات البحث الأخرى في المستقبل ، أصبح تحديد المفاهيم أكثر أهمية .يمكن أن يكون التصميم القوي للتصنيف أساسًا لعناصر مهمة أخرى مثل تطوير المحتوى وهندسة المعلومات وأبحاث الكلمات الرئيسية.

4. إدارة المجتمع
أصبحت إدارة المجتمع عبر الإنترنت مهمة في بناء العلامة التجارية وإدارة الوسائط الاجتماعية.  إن وجود مجتمع قوي يعني المزيد من التعرف لعلامتك التجارية ، وتوثيق الاتصال بالمستهلكين المحتملين.  مع تزايد اعتماد Google على محرك البحث الخاص بها ، أصبحت إدارة المجتمع جزءًا مهمًا من تحسين محركات البحث.

5.فهم HTML والبيانات المهيكلة
بالطبع ، من نافلة القول أن الفهم الأساسي لـ HTML يمثل قيمة كبيرة لتصدر على محركات البحث.  العلامات الوصفية والعنوان والرسو هي عناصر HTML SEO التقليدية على الصفحة.  ومع ذلك ، تركز Google الآن على البيانات المهيكلة والتأليف.  كلاهما يتطلب علامات HTML فريدة لتنفيذها.

إذا وجدت أي شيء صعب ، أو كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في طرحها.  على صندوق التعليقات.)

1 تعليق "اهم المهارات التي يجب أن يتعلمها المدون لكي يكون ناجحًا في عام 2020."

  1. اخي ممكن طريقة إضافة صفحة إعادة توجيه على الووردبريس

    ردحذف
ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • يمكنك التعليق بواسطة صورة او فيديو.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel