بعد ايقاف موقع egy.best اليك افضل تطبيق لمشاهدة و تحميل الافلام والمسلسلات بأي جودة تريد مع الترجمة

بعد ايقاف موقع egy.best اليك افضل تطبيق لمشاهدة و تحميل الافلام والمسلسلات بأي جودة تريد مع الترجمة

    للأسف لم تكن نهاية موقع ايجي بست متوقعة خصوصا في هذا الوقت عندما رأيت منشور على الفيسبوك انصدمت  لكن عندما دخلت الى الموقع فعلا و جدته وصل الى نهايته,لكن هذا لايعني اننا لن نشاهد الافلام و المسلسلات المترجمة توجد مواقع اخرى تقدم نفس الخدمة و بفعالية جيداا .

    شرحنا العديد من التطبيقات لمشاهدة الافلام و المسلسلات على هواتف الاندرويد و بالضبط شرحنا تطبيق tvzion الذي جعل جميع التطبيقات الاخرى سواء المجانية او المدفوعة لا تساوي شيئ,هذا التطبيق يتوفر على مكتبة ضخمة من الافلام و المسلسلات اخر مايوجد في الشاشة السنمائية يتم وضعه في التطبيق و بجودات مختلفة مع الترجمة لأي لغة في العالم.
    تطبيق tvzion فهو مجاني لكن به اعلانات و بعض المميزات التي تتطلب الشراء و انا انصدمت بثمن النسخة المدفوعة لان بثمن 2 دولار لمدة اربعة اشهر سوف تحصل على مميزات رهيبة وخرافية منها زيادة سرفرات سريعة خصوصا التورنت و تسجيل بحساب trakt و RD و حساب mal .
    تخيل معي ان فيلم اكبر جودة به هي 7 جيجا بايت و اصغر جودة هي 150 ميجا بايت يعني حتى لو كانت الانترنت لذيك ابطئ من الحلزون فسوف تشاهد الافلام مع الترجمة للعربية .
    مميزات النسخة المجانية لا توجد حتى على تطبيق netflix الرسمي و الباهظ الثمن انا حاليا استخدم تطبيق مجانا و لا اواجه اي مشاكل في المشاهذة او التحميل لكن عروض البروميوم في التطبيق رخيصة جدا مقارنة مع الخدمات التي يقدمها لنا التطبيق.
    يجب ان تعرف اخي الزائر ان هذا التطبيق يمكن ان يجعل شركات الانتاج العالمية في حالة من الافلاس فقط بسبب هذا التطبيق لان فيلم تم استتمار عليه الملايير ثم تجده مجانا و بجودة رائعة و الاصلية و متاح للعالم اجمعه .
    في الاونة الاخيرة تم اصدار تحديتات كثيرة و لم يتغيير الشكل ابدا من الاصدار الاول بل التحديتات كانت للتطبيق  ليتوافق مع السرفرات الجديدة ناهيك عن السرعة الفائقة التي يتم تشغيل بها الافلام.
    و في الاخير نقول دائما انه مهما حدت فستكون هناك بدائل افضل كما حدت مع terrarium tv  بعدما ثم استبدال الاسم و المطور ليبقى شغال و يحارب الاحتكار من طرف الشركات العملاقة الى هنا اترككم نلتقي غدا انشأ لله في درس حصري على بلوجر الى اللقاء .
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]