سامسونج تقلص حصة التخزين السحابي من 15 جيجا الى 5 جيجا للمستخدمين الجدد

سامسونج تقلص حصة التخزين السحابي من 15 جيجا الى 5 جيجا للمستخدمين الجدد

    هناك الكثير من الخدمات السحابية المختلفة ، تعد سعة تخزين Google Drive جوهر حساب Google الخاص بك حيث يدور كل شيء تقريبًا حوله:
    سامسونج تقلص حصة التخزين السحابي من 15 جيجا الى 5 جيجا للمستخدمين الجدد
    رسائل البريد الإلكتروني المحفوظة وملفات صور Google والنسخ الاحتياطي لجهازك وكل شيء متوفر على حساب جيميل. هناك أيضًا بدائل مثل Samsung Cloud ، وهي خدمة مضمنة مع هواتف Samsung. على الرغم من أنها تشبه خدمة جوجل درايف ، إلا أنها خدمة مختلفة تمامًا ، ولكن هناك شيء واحد مشترك بينهما هو سعة التخزين:

    توفر كل من Samsung Cloud و Google Drive مساحة تخزين لا تقل عن 15 جيجابايت لحفظ الملفات . على الأقل حتى الآن ، على الرغم من بدءًا من يونيو ، سيتم تخفيض حصة التخزين المجانية من Samsung Cloud بدرجة كبيرة:
    ستحصل على5 جيجابايت بدلاً من 15 جيجابايت. لحسن الحظ ، ينطبق هذا على مستخدمي Samsung Cloud الجدد الذين يقومون بالتسجيل اعتبارًا من 1 يونيو فصاعدًا. لن يرى المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل قبل 31 مايو أن حصة التخزين الحالية قد تأثرت او انخفضت. على الجانب الآخر ، يبدو أن Google Drive يعمل على ترقية خطط تخزين لبعض المستخدمين. أبلغ بعض المستخدمين في Reddit عن حصولهم على 20 جيجابايت دون أي تكلفة إضافية ، وذلك أعلى من خطة الـ 15 جيجابايت الحالية التي يتم تقديمها للمستخدمين مجانًا. لا نعرف ما إذا كانت Google تخطط لجعل 20 غيغابايت الخيار القياسي للجميع ولكنه لا يزال ليس كثيرًا:

    فهو يسمح بالنسخ الاحتياطية وتخزين الملفات الأساسية ، وليس غير ذلك، كما هو الحال الآن سيكون لدى مستخدمي Google Drive مساحة تخزينية مجانية تبلغ 4 أضعاف مقارنة بمستخدمي Samsung Cloud الجدد. أنا شخصياً  استخدم Google Drive لأنني لا أملك Samsung Cloud ، لذلك أنا سعيد جدا لرؤية Google تقدم سعة تخزينية أكبر .
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]