جوجل أدسنس تخطط لتغيير كبير على الوحدات الاعلانية تدريجيا لزيادة ارباح الناشرين

جوجل أدسنس تخطط لتغيير كبير على الوحدات الاعلانية تدريجيا لزيادة ارباح الناشرين

    لا تزال الإعلانات هي المحرك الرئيسي لإيرادات Google ، حيث تعلن الشركة اليوم عن "تغييرات مهمة" لناشري AdSense. تعمل Google على تحديث منتجاتها الإعلانية من خلال التخلص التدريجي من الإعلانات النصية فقط ، مما يجعل جميع الوحدات سريعة الاستجابة وأكثر من ذلك.
    مرة أخرى في (أبريل) ، نبهت Google بعض مستخدمي AdSense حول التغييرات القادمة هذا العام. تلقى المزيد من الناشرين اليوم رسالة البريد الإلكتروني هذه حول "التحسينات القادمة على وحداتك الإعلانية في Google AdSense".
    نحن ملتزمون بالاستثمار المستمر في تحديث منتجاتنا الإعلانية. نتيجةً لذلك ، هناك بعض التغييرات المهمة التي نجريها على بعض ميزات AdSense التي استخدمتها أو قمت بتكوينها في الماضي.
    كجزء من الخطوة "نحو أشكال الإعلانات الأكثر ثراءً" ، تقوم Google "بالتخلص التدريجي من الوحدات الإعلانية النصية والعرضية فقط لزيادة تحسين تجربة المستخدم". بالنسبة للجزء الأكبر ، يمكن أن تتضمن الإعلانات النصية بالفعل الشعارات والحث على اتخاذ إجراء أزرار لتحسين العلامات التجارية. تجمع Google بين الفئتين "فقط" إلى "الإعلانات المصوّرة" فقط في وقت لاحق من هذا العام.

    نتيجةً لذلك ، تمت إعادة تسمية الوحدات الإعلانية "الإعلانات النصية فقط" و "الإعلانات الصورية فقط" في حسابك لتصبح "الإعلانات المصوّرة" وسيتم تحديثها من أوائل عام 2019 لخدمة جميع أنواع الإعلانات.
    لتعكس أحجام شاشة الجوال وسطح المكتب بشكل أفضل ، ستكون جميع الوحدات الإعلانية مستجيبة افتراضيًا. لا يزال لدى الناشرين القدرة على إنشاء وحدات إعلانية مخصصة الحجم. ومع ذلك ، لم تعد أنماط الإعلانات النصية متوفرة لوحدات الإعلانات النصية والإعلانات المصوّرة.

    ستحتوي الوحدات الإعلانية الجديدة على تصميم إعلانات نصية محسّن من Google. نظرًا لإلغاء هذه الميزة ، سيتم تحسين أنماط إعلاناتك الحالية بواسطة Google في الأشهر التالية. للتخصيص وتجربة المستخدم المحسّنة ، يمكنك استخدام الإعلانات المحلية على موقعك.

    تعمل Google على إزالة خيار "إذا لم تكن هناك إعلانات متاحة" ، والتخلف عن السقوط في مساحة الإعلان أو إظهار مساحة فارغة فقط. يهدف هذا إلى "زيادة جودة وسلامة شبكتنا الإعلانية وتقليل عدد الإعلانات الضارة التي تدخل شبكة AdSense."

    رسالة البريد الإلكتروني الكاملة من Google :
    نحن نستثمر بكثافة في فهم أفضل الطرق لزيادة اهتمام المستخدم بالإعلانات وكيفية أداء إعلاناتنا. نتيجة لذلك ، يتم تحديث وتحسين تنسيقاتنا باستمرار. ربما لاحظت  ظهور هذه الأنواع الجديدة من الإعلانات  على مواقعك.

    نحن ملتزمون بالاستثمار المستمر في تحديث منتجاتنا الإعلانية. نتيجةً لذلك ، هناك بعض التغييرات المهمة التي نجريها على بعض ميزات AdSense التي استخدمتها أو قمت بتكوينها في الماضي. سيتم تحديث علامة تبويب "الإعلانات" في الأسابيع القادمة لتعكس التغييرات التالية:

    أحجام الإعلانات
    لقد سهلنا إنشاء وحدات إعلانية وإدارتها. سيتم إنشاء جميع الوحدات الإعلانية استجابة بشكل افتراضي للتكيف مع أحجام الشاشة المختلفة على الهاتف المحمول وسطح المكتب لزيادة الأداء والمرونة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التخصيص ، فستظل قادرًا على إنشاء وحدات إعلانية مخصصة الحجم.

    أنواع الإعلانات
    نحن نتحرك نحو أشكال إعلانات أكثر ثراءً ، وننهي تدريجياً الوحدات الإعلانية النصية والعرضية فقط لزيادة تحسين تجربة المستخدم ، ولنعكس بشكل كامل مجموعة الإعلانات التي لدينا في السوق. نتيجةً لذلك ، تمت إعادة تسمية الوحدات الإعلانية "الإعلانات النصية فقط" و "الإعلانات الصورية فقط" في حسابك لتصبح "الإعلانات المصوّرة" وسيتم تحديثها من أوائل عام 2019 لخدمة جميع أنواع الإعلانات.

    أنماط الإعلانات النصية
    نحن نستنكر أنماط الإعلانات النصية لوحدات الإعلانات "النصية والإعلانات المصوّرة". من الآن فصاعدًا ، لن تتمكن من إنشاء أنماط إعلانات لوحداتك الإعلانية الجديدة. ستحتوي الوحدات الإعلانية الجديدة على تصميم إعلانات نصية محسّن من Google. نظرًا لإلغاء هذه الميزة ، سيتم تحسين أنماط إعلاناتك الحالية بواسطة Google في الأشهر التالية. للتخصيص وتجربة المستخدم المحسّنة ، يمكنك استخدام الإعلانات المحلية على موقعك.

    تبسيط "إذا لم تكن هناك إعلانات متاحة"
    نحن نعمل باستمرار على زيادة جودة وسلامة شبكتنا الإعلانية وتقليل عدد الإعلانات الضارة التي تدخل شبكة AdSense. نتيجةً لذلك ، نقوم بإزالة خيار "إذا لم تكن هناك إعلانات متاحة" ، وسنعمل على تقليص مساحة الإعلان أو إظهار مساحة فارغة بدلاً من ذلك. إذا كان إعدادك الحالي لونًا أو عنوان URL آخر ، فسيتم تحديثه في المستقبل القريب ستتوقف إعداداتك الحالية عن العرض في المستقبل القريب.

    التجارب
    نتيجة للتغييرات المذكورة أعلاه ، نزيل أيضًا تجارب إعداد الوحدة الإعلانية القديمة. ستتوقف أي تجارب نشطة للوحدة الإعلانية في الأسابيع التالية. بالتزامن مع ذلك ، نزيل تقرير التجارب من علامة تبويب التقارير. بالنسبة لأنواع التجربة المتبقية ، ستظل المقاييس الإجمالية متاحة في صفحة تفاصيل التجربة.

    كود متزامن
    لن يكون تغيير نوع شفرة الإعلان إلى متزامن في حسابك في AdSense متاحًا بعد الآن. إذا كنت بحاجة إلى شفرة إعلان متزامن ، فلا يزال بإمكانك تحديث شفرة الإعلان يدويًا باستخدام هذا الدليل. لتخبرنا برأيك ، قم بزيارة صفحة الوحدات الإعلانية وانقر فوق زر "التعليقات" في شريط التنقل الرئيسي. نحن نتطلع إلى تلقي ملاحظاتك!
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]