شرح و تحميل تطبيق app cloner لإستنساخ التطبيقات على الاندرويد

شرح و تحميل تطبيق app cloner لإستنساخ التطبيقات على الاندرويد


    شرح و تحميل تطبيق app cloner لإستنساخ التطبيقات على الاندرويد


    هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في تشغيل التطبيق نفسه مرتين على هاتفك. قبل استخدام Facebook Messenger أو Instagram إضافة دعم متعدد للحساب ، لجأ العديد من المستخدمين إلى تحميل الملفات APK المضغوطة للتطبيقات لتتمكن من تسجيل الدخول بأسماء مستخدمين مختلفة على نفس الجهاز. ولكن لا تزال العديد من التطبيقات الأخرى لا تسمح لك باستخدام حسابات متعددة في وقت واحد ، مثل Facebook و Skype على سبيل المثال. هناك أيضًا أسباب أخرى وراء رغبتك في الحصول على نسخة أخرى من التطبيق: إذا كنت ترغب فقط في اختبار شيء ما دون استخدام التطبيق الرئيسي ، إذا كنت ترغب في الحصول على تقدمين مختلفين من نفس اللعبة .
    يعمل تطبيق Cloner على حل هذه المشكلة عن طريق السماح لك باستنساخ أحد التطبيقات وتثبيته على هاتفك ، ولكن ليس فقط ذلك ، فهو يمنحك التحكم الكامل في شكل التطبيق المستنسخ وتصرفاته. يمكنك اختيار اسمًا جديدًا ورمزًا جديدًا وحتى إخفاء الرمز من قائمة التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك ، وتمنعه ​​من طلب تعيينه كإعداد افتراضي عند فتح الروابط ، يجب عليه اعتراض ، أو إزالة أدواته ، أو إزالة تطبيق الساعة لتجنب التكرار ، استبعاده من Recent ، وقفل اتجاهه إلى صورة أو منظر طبيعي ، وتمكين أو تعطيل بعض أذوناته ، وكلمة مرور حمايته ، ووقفه عن استخدام بيانات المحمول ، وأكثر من ذلك.
    ملاحظة : قمت بتجربته لإستنساخ على بعض التطبيقات لكنها لاتشتغل فهي تتوقف اجباريا لذلك احذر ماقد تفعله في اي تطبيق.
    بالتأكيد ، هناك عدد قليل من الخيارات التي ستكون رائعة إذا كنت تحاول إخفاء شيء من الفضوليين ، ولكن لا تزال هناك سيناريوهات مشروعة حيث تريد تطبيقًا مستنسخًا مع بعض هذه القيود أو الإضافات المحددة.
    تطبيق Cloner مجاني للتحميل ، لكنه يقتصر على عدد قليل جدا من الخيارات. توجد به عملية شراء داخل التطبيق بقيمة 3.99 دولارات إلى فتح جميع الإعدادات المدفوعة بحيث يمكنك تخصيص استنساخك كما تريد.
    تحميل تطبيق app cloner مدفوع مجانا
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]