افضل طرق لربح المال عبر الالعاب الفيديو + كيف تنشئ محتوى للألعاب خاص بك

افضل طرق لربح المال عبر الالعاب الفيديو + كيف تنشئ محتوى للألعاب خاص بك

    افضل طرق لربح المال عبر الالعاب الفيديو + كيف تنشئ محتوى للألعاب خاص بك

    "افعل ما تحب و إلا لن تعمل يومًا في حياتك." حسناً ، ماذا لو كنت تحب لعب ألعاب الفيديو؟ هل من
     الممكن الحصول على المال وكسب المال على لعب الألعاب؟ ألن يكون رائعًا إذا كنت تستطيع كسب لقمة العيش بهذه الطريقة؟
    افضل طرق لربح المال عبر الالعاب الفيديو + كيف تنشئ محتوى للألعاب خاص بك
    افضل طرق لربح المال عبر الالعاب الفيديو + كيف تنشئ محتوى للألعاب خاص بك
    والحقيقة هي ، يمكنك! لكن هذا عمل يحتاج وقت و العمل بجهد. سوف يتخلى العديد عن هذه الخدمة ممن يذهبون إلى هذا الطريق في غضون بضع سنوات لأن جانب العمل يقتل متعة لعب ألعاب الفيديو. وبدلاً من فعل ما يحبون ، فإنهم في نهاية المطاف يكرهون ما كانوا يحبونه في يوم من الأيام. وهو أمر محفوف بالمخاطر: لكل قصة نجاح ، هناك المئات ممن حاولوا وفشلوا.

    إنه شيء لا أوصي به ما لم تكن صغيراً ومفردًا ومستعدًا لتغامر بعدة سنوات مع العلم أنه قد يكون كل شيء بدون مقابل. لكن من الممكن بالتأكيد! إليك عدة طرق محتملة يمكنك من خلالها البدء في كسب المال عن طريق تشغيل ألعاب الفيديو.

    1.ربح المال مقابل بث مباشر
    كيف تعمل
    يمكنك بث لعبتك في الوقت الفعلي ليراها العالم. استهداف و إنشاء جمهور كبير (يمكنك تحقيق الدخل منه باستخدام الإعلانات) أو جمهورًا مواليًا (يمكنك تحقيق الدخل من خلال التبرعات والاشتراكات). أكبر نظام أساسي حاليًا هو Twitch ، ولكن YouTube Gaming هو أيضًا خيارًا.

    لماذا هو صعب
    يستغرق إنشاء جمهور البث المباشر وقتًا طويلاً . لا يجوز لك استبعاد 10 مشاهدين لعدة أشهر ، وقد لا تصل إلى 100 مشاهد لسنوات. والحقيقة هي أن بعض الجهات لا تصل إلى هذه النقطة مطلقًا - ولتكسب مشاهدين ألعاب فيديو ، ستحتاج إلى آلاف المشاهدين العاديين.

    كيف تبدأ العمل على الألعاب
    لحسن الحظ ، فإن حاجز الدخول منخفض. كل ما تحتاجه هو كمبيوتر محترم ، وبعض الألعاب التي يرغب المشاهدون في مشاهدتها ، وشخصية محترمة ، وبعض البرامج للبث المباشر.
    بالنسبة لألعاب الكمبيوتر ، نوصي بشدة بتشغيل الألعاب مع OBS Studio ، وهي مجانية ومفتوحة المصدر وتعمل على Windo
    ws و Mac و Linux.

    2. نشر الفيديوهات و المواضيع الخاصة بالألعاب
    كيف تعمل
    إما الانضمام إلى موقع حالي أو إطلاق موقعك الخاص والبدء في كتابة الأخبار والمراجعات والمقابلات الخاصة بلعبة أو نوع أو صناعة معينة. إذا كنت تكتب لموقع حالي ، فيمكنك الحصول على دفعات على أساس كل مقال بصفتك مستقلاً. في حالة بدء موقعك على الويب ، يمكنك تحقيق دخل من الإعلانات باستخدام الإعلانات أو اشتراكات Patreon.

    لماذا هو صعب
    كما هو الحال في معظم أنواع الصحافة ، فإن صحافة الألعاب تنافسية. الكثير من الناس يريدون الكتابة عن الألعاب لربح بعض المال! إذا كنت تكتب لموقع حالي ، فعليك العمل مقابل أجر ضئيل أثناء إنشاء محفظة وإثبات مهاراتك. إذا بدأت في إنشاء موقعك الخاص ، فستستغرق سنوات لبناء جمهور يمكنك من خلاله كسب ما يكفي للعيش فيه.

    الصحافة يمكن أن تكون مكثفة. بالنسبة لكتابة الأخبار ، ستحتاج إلى البحث على جميع أنواع المصادر على مدار الساعة للحصول على اخر الاخبار قبل أن يفعل الآخرون. يمكن للمراجعات والمقابلات أن تستغرق الكثير من الوقت للقيام بها بشكل صحيح. وبشكل عام ، يمكن أن تكون الكتابة كل يوم استنزافًا كبيرًا للطاقة العقلية.

    كيف ابدأ
    ابحث عن المراكز المفتوحة في مواقع الألعاب متوسطة الحجم. ننسى مواقع مثل IGN في الوقت الحالي ، وتجاهل الشركات الناشئة التي ليس لديها قراء. تأكد من أن لديك بعض مستويات الكتابة في متناول اليد.قم بإرسال المنشورات في التطبيق الخاص بك.

    لا أوصي بإطلاق موقع صحافة الألعاب الخاص بك حتى يكون لديك عدة سنوات من الخبرة في الكتابة لموقع محدد. الكتابة يوما بعد يوم من الصعب بما فيه الكفاية. إدارة موقع على رأس ذلك؟ هذا مستوى جديد من الجهد يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الإرهاق.

    3. إنشاء أدلة وبرامج تعليمية
    كيف تعمل
    هل تحب قراءة الأدلة ، خاصة للألعاب متعددة اللاعبين مقابل اللاعب (PvP). يمكنك إما إنشاء موقع ويب للأدلة المكتوبة أو تحميل أدلة الفيديو إلى YouTube أو نشر الأدلة ككتب إلكترونية. غالبًا ما يتم استثمار النوعين الأولين مع الإعلانات ، بينما يحقق مسار الكتاب الإلكتروني الأرباح من خلال المبيعات.

    لماذا هو صعب
    يمكن لأي شخص كتابة دليل. لكسب الرزق ، تحتاج إلى إنشاء أدلة للألعاب الشعبية - ولكن كلما كانت اللعبة أكثر شعبية ، زادت المنافسة التي ستواجهها. لتميز أدلة عن بعضها ، ستحتاج إلى تقديم المزيد من الإحصاءات أكثر مما يمكن للآخرين تقديمه ، مما يعني استثمار الكثير من الوقت وإعداد نفسك كخبير.

    علاوة على ذلك ، ستحتاج إلى مهارات كتابية قوية. يجب أن تكون الأدلة كثيفة وشاملة ، ولكنها أيضًا مسلية ومفهومة. مهارات التنسيق ضرورية سواء كنت تنشر كتب إلكترونية أو تكتب للويب.

    كيف ابدء
    العثور على لعبة شعبية ، معرفة ما يواجهه اللاعبون من مشاكل ، وتعلم خصوصيات وعموميات هذه المشكلة ، ثم تعليم الآخرين كيفية التغلب عليها بأنفسهم. في ألعاب لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPGs) ، تهدف إلى أدلة الذهب ، وأدلة التسوية ، وأدلة الغارة. لألعاب PvP مثل Overwatch ، إذهب إلى أدلة البناء والأدلة الميكانيكية.

    4. قم بإنشاء Podcast أو قناة YouTube
    كيف تعمل
    إنشاء عرض يومي أو أسبوعي أو شهري يتعلق بالألعاب. قد تكون مناقشة طاولة مستديرة قائمة على الآراء ، وسلسلة من المقابلات مع لاعبين بارزين ، ونصائح وحيل لعبة معينة ، وما إلى ذلك. يمكن تحقيق الدخل من ملفات الفيديو ومقاطع فيديو YouTube بالإعلانات ، ولكن يمكن أيضًا دعم هذا التنسيق من خلال اشتراكات Patreon .

    لماذا هو صعب
    ستحتاج إلى إنشاء جمهور كبير قبل أن ترى أي أرباح. يجب أن يكون عرضك مقنعًا بما فيه الكفاية ليتمكّن الأشخاص من الاستماع إليه. بارز؟ ضعف جودة الإنتاج؟ هذه سوف تبقي كل نجاحك من النجاح.

    بطريقة ما ، يشبه هذا مزيجًا من الأدلة (# 3) و Live Streams (رقم 1). أنت بحاجة إلى معرفة ورؤية منشئ إرشاد ، بالإضافة إلى الاجتهاد والكاريزما للناشرين. على الجانب الإيجابي ، لا يجب أن يكون المحتوى عميقًا كدليل ، ولا يجب أن تكون شخصيتك مميزة تمامًا كغواص.

    5. فوز بالبطولات واكتساب الرعاة
    كيف تعمل
    البطولات شائعة لألعاب حماية الأصناف النباتية ، وكلما ازدادت شعبية اللعبة ، أصبحت أحواض الجائزة أكبر. إذا كنت ماهرا بما فيه الكفاية للانضمام إلى منظمة الرياضات ، فقد تتمكن من الحصول على راتب قابل للعيش من خلال المكاسب ورعايتها. كما يستفيد معظم اللاعبين التنافسية من Live Streams (رقم 1) للحصول على دخل إضافي.

    لماذا هو  الصعب
    ليس كل شخص لديه ما يلزم للفوز. يمكنك أن تكون لاعبًا من الطراز العالمي ، وتتعثر في وقت مبكر من البطولة ، وتترك بدون أي ربح. حتى لو ربحت بعض المال ، فقد لا تغطي تكاليف الفنادق والرحلات الجوية. إذا لم تكن دائمًا في القمة ، انسى عيشك من المكاسب.

    علاوة على ذلك ، لا تزال صناعة الرياضات صغيرة. حتى إذا كنت قد حصلت على وظيفة في فريق موقر ، فقد يكون "المرتب" أقل من الحد الأدنى للأجور. تعاني هذه الصناعة من الفنانين واللصوص الذين يستغلون الألعاب الساذجة. ليس من غير المعتاد أن نسمع عن اللاعبين الذين لا يحصلون على ما دفعوه.

    كيف ابدء
    العثور على لعبة PvP الشعبية مع الكثير من البطولات والاهتمام الشديد من منظمات الرياضات. الممارسة. كلما تحسنت ، تواصل مع لاعبين محترفين آخرين للحصول على اسمك. ولكن لكي تكون صريحًا تمامًا ، من المحتمل أن يكون لديك حظًا أفضل (وكسب المزيد من المال) لمتابعة مهنتك كمشغل غير تنافسي.

    6. الربح مقابل اختبار الألعاب
    كيف تعمل
    تمر الألعاب بمراحل مختلفة من التطوير . عند وشك الانتهاء ، يحتاج المطورون إلى غرباء لألعابهم بأعين جديدة. باعتبارك لاعب ألعاب ، فإن مهمتك هي اختبار كل ما يريد المطور منك اختباره ، والذي يتضمن البحث عن الأخطاء والمشكلات وتوثيقها.

    لماذا هو صعب
    في هذه الأيام ، ليس من الصعب جداً أن تصبح مختبراً ، ولكن يمكن أن يكون العمل الذهني. الدفع ليس كبيرا (على قدم المساواة ، أو أفضل قليلا من الحد الأدنى للأجور). وما لم تتمكن من الحصول على مركز داخلي في شركة تطوير ألعاب كبيرة ، فإن معظم مواقف اختبار الألعاب هي لألعاب الهاتف المحمول.

    كيف ابدء
    للحصول على تجربة لعب عند الطلب ، ابحث في خدمات مثل PlaytestCloud و BetaFamily و BestReviewApp و ErliBird . يصبح اختبار داخلي في شركة أكثر صرامة. سيكون عليك استعراض لوحات العمل ، وشركات الأبحاث للمناصب المفتوحة ، وإرسال التطبيقات ، والأمل في الأفضل.

    ربح المال للعب ألعاب الفيديو لا يزال العمل
    الألعاب ممتعة لأنها تمنحنا الوقت للهروب من الواقع. عندما يصبح اللعب مهمتك ، يختفي هذا الجانب من الهروب ، ومن المرجح أن يكون كذلك. هل تحب اللعب؟ فكر مليًا وصعبًا قبل تحويله إلى مهنة محتملة. قد تأتيك بالندم.

    إذا كنت لا تزال ترغب في  الدخول على هذا العالم ، فإن الفرص المتاحة في هذا المنشور هي أفضل الطرق لإنشاء حياة متعلقة بالألعاب الآن.
    تحميل برنامج obs studio للبث المباشر : من هنا

    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]