اربح اموال كثيرة من شركة جوجل عبر تطبيق Google Rewards

اربح اموال كثيرة من شركة جوجل عبر تطبيق Google Rewards

    اربح اموال كثيرة من شركة جوجل عبر تطبيق Google Rewards

    هل تريد الحصول على التطبيقات والألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب مجانًا على Google Play؟ لقد حان الوقت لاستخدام تطبيق Google Opinion Rewards ، وهو أداة استبيان الجوال التي تكافئك بالنقد في حساب Google في كل مرة تكمل فيها استطلاعًا موجزًا.
    مع أكثر من 10 مليون عملية تثبيت ، يعد هذا تطبيقًا شائعًا ، ولكن هل تستخدمه لإمكانياته الكاملة؟ هل يمكنك كسب المزيد من المال باستخدام Google Opinion Rewards؟

    كيف يعمل Google Rewards؟
    قبل أن ننظر إلى كيف يمكنك إغراء Google في إعطائك المزيد من المال ، نحتاج إلى النظر في كيفية عمل Google Rewards Rewards. ربما لم تستخدمها أبداً ، أو ربما استخدمتها مرة واحدة ونسيت كل شيء عنها.

    لا تقتصر Google Opinion Rewards على مستخدمي Android. إذا كنت تملك جهاز iPhone ، فيمكنك أيضًا تثبيته والاستفادة من نفس الاستطلاعات المدفوعة. لاحظ أنه إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فسيتم تسجيل حساب PayPal الخاص بك ، بينما يحصل مستخدمو Android على المكافآت المدفوعة إلى حساب Google الخاص بهم.

    تحميل : المكافآت جوجل الرأي على اندرويد | ايفون

    اقرأ ايضا

    كل ما تحتاج إلى معرفته عن نظام Google Fuchsia OSقد يكون نظاما التشغيل Android و Chrome نظامًا مشهورًا لبرنامج Google ، لكن الشركة تعمل فعليًا على نظام تشغيل ثالث.قراءة المزيد


    بمجرد أن يتم إطلاق المكالمة ، تتطلب منك Google Opinion تسجيل الدخول إلى حساب Google المعتاد الخاص بك. يجب أن تتلقى بعد ذلك استبيانًا أوليًا "للاختبار" ، وذلك جزئيًا للتأكد من فهمك لدورك في هذه العلاقة المفيدة للطرفين ، وجزء جزئيًا لإنشاء الديموغرافية الخاصة بك.


    تعمل Google Rewards Opinions على أساس تجارب التسوق الحديثة. إذا كنت تتسوق ، يجب أن تكون قادرًا على تقديم إجابة.

    تستغرق عمليات المسح حوالي 10 ثوانٍ ، وعادةً ما ينتهي الأمر مع إضافة بضعة سنتات إلى حسابك. على مدار بضعة أسابيع ، يمكنك الحصول على رصيد كافٍ للإنفاق في متجر Play.

    انقر على " شراء" عندما تكون جاهزًا ، مع التأكد من تحديد رصيدك في Google Play كمصدر للدفع.

    الآن بعد أن عرفنا كيف يعمل ، دعنا ننظر إلى كيفية كسب المزيد من المال.

    تمكين خدمات الموقع لجوائز Google
    في حين قد تحصل على أسئلة تتعلق بالمشتريات عبر الإنترنت ، فإن العديد من الاستبيانات من Google Opinion Rewards تتعلق برحلاتك الأخيرة. مع تمكين خدمات المواقع في Android ، ستحصل على فرصة أفضل في تلقي الاستبيانات التي تطرح عليك أسئلة حول المكان الذي ذهبت إليه.

    لكن لماذا الاهتمام كله؟
    في معظم الحالات ، يتم جمع المعلومات للمساعدة في تحسين خرائط Google. تأكد من تحديد إعداد الموقع الصحيح عن طريق فتح الإعدادات> قفل الشاشة والأمان ، والتمرير إلى الخصوصية ، وتحديد الموقع .

    تأكد من تعيين " الموقع" على " تشغيل" ، ثم قم بالتمرير لأسفل وتأكد من ضبط "دقة الموقع من Google" على " تشغيل" .

    يستخدم ذلك نظام تحديد المواقع العالمي وشبكات Wi-Fi وبلوتوث وشبكات الجوال لإنشاء موقعك ، وهو الخيار الأفضل إذا كنت تأمل في الحصول على بعض الأموال النقدية من خلال مكافآت Google Opinion. لاحظ أنه أيضًا حقل خاص للخصوصية .

    ماذا تعرف Google عنك؟ اكتشف وإدارة الخصوصية والأمان

    الحفاظ على تحديث تطبيق Google Opinion Rewards
    بالإضافة إلى تمكين خدمات الموقع ، ستحتاج إلى التأكد من تحديث التطبيق.


    قد لا تتوافق التغييرات التي تم إجراؤها مع نظام تجميع الاستبيانات مع الإصدارات الأقدم من مكافآت Google Opinion ، لذلك فإن الحصول على أحدث نسخة من التطبيق الذي تم تثبيته يعد ميزة رئيسية.

    للتأكد من تحديث التطبيق ، افتح تطبيق متجر Play على هاتفك ، وانتقل إلى القائمة وحدد الإعدادات. انقر على تطبيقات التحديث التلقائي وتأكد من تمكين الإعداد. استخدم  عبر Wi-Fi فقط للحصول على أفضل النتائج.

    كيفية الحصول على المزيد من الاستبيانات مع جوجل المكافآت
    سيكون من الرائع الحصول على عدد من استطلاعات الرأي كل يوم ، لكن هذا لن يحدث. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان حصولك على الإجابة على أكبر عدد ممكن من الاستطلاعات.

    تحقق من التطبيق يوميًا وتأكد من تمكين الإشعارات لجائزة Google Opinion Rewards.
    الرد على الاستبيانات على الفور.
    كن من الإناث: يبدو أن النساء اللواتي ينفقن بشكلٍ كبير ، يتسوقن بانتظام للحصول على مزيد من الفرص لتوليد المكافآت من خلال Google Reward Opinions.
    رحلات التسوق العادية إلى المتاجر المعروفة: الجلوس في المنزل ليس طريقة لإنشاء استبيانات من Google.
    قول الحقيقة: يقدم التطبيق استطلاع "زائف" عرضي لتصفية الإجابات السيئة. قد تسأل أسئلة خدعة ما إذا كنت قد ذهبت إلى موقع لم تقم بزيارته أو شاركت في نشاط لم تقم به. الأسئلة الزائفة من السهل اكتشافها ولكن الإجابة عن الخداع سوف تكسبك نقودًا أقل على المدى الطويل.
    يمكن أن يثبت الخروج والإثارة عن ربحك في Google Play ، لذا تذكر أن تتحقق من التطبيق ، وتجيب بصدق ، وعلى الفور!

    احصل على مكافآت Google لعيد الميلاد
    لا ينبغي أن يكون الأمر مفاجئًا حقًا ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنك ستجني المزيد من جوائز آراء Google في الربع الأخير من العام (من سبتمبر إلى ديسمبر) لأن هذا هو الوقت الذي يكون فيه الأشخاص عادة يتسوقون عبر الإنترنت في فترة عيد الميلاد.

    تريد الشركات التي تعاقدت معها Google لإجراء مسح لمستخدميها التعرف على عادات التسوق ، لذا فمن المنطقي أن يحاولوا جذب هذه المعلومات - وذلك بفضل استطلاعات "الإشباع الفوري" من Google - في الفترة التي تحقق فيها أكبر قدر من التسوق .

    لذلك ، إذا كنت تريد إنشاء أرصدة لسوق Play باستخدام Google Opinion Rewards ، فتأكد من تثبيته وتحديثه والتحقق منه بشكل منتظم في الفترة التي تسبق عيد الميلاد.

    لا تدع المكافآت الخاصة بك تنفد!
    إنه شعور رائع أن ترى التوازن في حسابك في متجر Play يتزايد. في كل مرة تكمل فيها استطلاع رأي ، سيتم عرض رصيدك المحدث.
    اقرأ ايضا

    تعرف كيف تتغلغل شركة جوجل في حياتك الرقمية و طريقة حجب المعلومات عنهاتعد Google كيانًا رقميًا لا مفر منه يُخاط في كل جوانب حياتك تقريبًا. سواء كنت تريد البحث عن شيء ما على الإنترنت أو القيادة إلى وجهة جديدة أو مشاهدة الفيديو الذي يتحدث عنه الجميع.قراءة المزيد


    تنتهي صلاحية رصيد برنامج مكافآت الآراء من Google بعد مرور 12 شهرًا ، لذلك يلزمك الاستمرار في استخدام التطبيق وإنفاق الرصيد. إذا لم تفعل ، فسوف تضيع وقتك وجهدك.

    من الطرق الجيدة لوقف هذا هو الاحتفاظ بقائمة من التطبيقات والألعاب التي ترغب في شرائها. يمكنك فعل ذلك بوضع علامة عليها لاحقًا ، وذلك بالنقر فوق الزر إضافة إلى قائمة المفضلات . البنود مفضلة يمكن عرضها من خلال النقر مفضلة لدي في جوجل بلاي.

    باختصار ، دفعت Google Opinion Rewards مقابل جميع مشتريات متجر Google Play. إنها ليست مبالغ كبيرة ، ولم أقم بما يكفي لاستئجار فيلم (أو شراءه) كل أسبوع. لكنه كان كافيا لتمضية الوقت وتوفير أمسية للترفيه.

    وهذا قبل أن نتحدث عن الألعاب والموسيقى في العمق. كل ذلك من الإجابة على بعض الأسئلة مرة أو مرتين في الأسبوع.

    اجعل Google Rewards Opinions يعمل لصالحك
    سهولة الإعداد والاستخدام المجاني وبطرق بسيطة للحصول على المزيد من الاستطلاعات وكسب المزيد من المال ، برنامج Google Opinion Rewards هو تطبيق يجب على الجميع استخدامه.

    من خلال الحصول على رصيد من أجل الذهاب إلى الأماكن ، تكون عمليات شراء الوسائط مجانية بشكل أساسي. في حين أنه قد لا يكون أمرًا حيويًا بالنسبة لمستخدم جهاز iPhone ، إلا أن المال هو رصيد إلى PayPal بدلاً من ذلك ، وهو جاهز لكي تنفقه كما تراه مناسبًا.
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]