تحميل افضل محاكيات الاندرويد لتشغيل التطبيقات و الألعاب على حواسيب ويندوز و ماك

تحميل افضل محاكيات الاندرويد لتشغيل التطبيقات و الألعاب على حواسيب ويندوز و ماك

    افضل محاكيات الاندرويد لتشغيل التطبيقات و الألعاب على حواسيب ويندوز و ماك

    هناك عدة أسباب لمضاهاة Android على جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac. غالبًا ما يكون من الأسهل اختبار التطبيقات على أجهزة سطح المكتب بدلاً من جهاز الجوّال ، وبالنسبة إلى جميع الأشخاص الآخرين ، هناك جاذبية إمكانية تشغيل ألعاب الجوال على شاشة أكبر بكثير.
    افضل محاكيات الاندرويد على حواسيب ويندوز و ماك
    في الواقع ، يعد اللعب هو السبب الأكثر شيوعًا لمحاكاة Android على كمبيوتر سطح المكتب ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا استخدام محاكي لتشغيل أي تطبيق من متجر Google Play. على سبيل المثال ، يجعل تشغيل تطبيق Instagram في المحاكي من الممكن تحميل الصور من الكمبيوتر الشخصي أو سطح مكتب Mac ، وهو أمر مستحيل.
    مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك أفضل المحاكيات لجلب نظام Android إلى سطح المكتب

    1. BlueStacks
    محاكي رائع يجمع ألعاب Android على سطح المكتب
    افضل محاكيات الاندرويد على حواسيب ويندوز و ماك
    قد يكون BlueStacks App Player أفضل محاكي Android معروف ، وهو أمر لا يثير الدهشة نظراً لجودته وموثوقيته. تم تصميم BlueStacks مع وضع الاستخدام السهل في الاعتبار ، كما يبدو وكأنه Android على جهاز لوحي أو هاتف ذكي. هناك إصدارات مجانية ومدفوعة مقابل محاكي بجودة عالية. يتضمن الإصدار المجاني بعض الإعلانات والتطبيقات الدعائية التي يتم عرضها في بعض الأحيان ، لكن هذه الإعلانات صغيرة جدًا.

    BlueStacks هو في المقام الأول عن الألعاب والواجهة هي في الأساس واجهة لتنزيلها وتثبيتها ، ولكن من الممكن أيضًا زيارة متجر Google Play والبحث عن التطبيقات الأخرى.


    متجر خرافي لتحميل التطبيقات و الالعاب مهكرة و جاهزة على هواتف الاندرويدتم تصميم متجر Mobilism على نطاق واسع لأجهزة الاندرويد ليحل دور متجر التطبيقات مثل متجر Google Play. يحتوي متجر Google Play في حد ذاته على ميزات رائعة لكنه يعرض التطبيقات التي تحتوي على الشراء بالفيزا او بايبال.قراءة المزيد


    إذا كنت ترغب في إضافة تطبيقات وألعاب من مصادر أخرى ، فلديك خيار استخدام ملفات APK المستقلة. الأداء لائق على افتراض أن أجهزتك قوية بشكل معقول ، مما يجعلها طريقة رائعة لجلب Android إلى الشاشة الكبيرة.
    تحميل BlueStacks

    2. Nox
    محاكي مجاني يتيح لك إمكانية تحميل التطبيقات من خارج Google Play
    افضل محاكيات الاندرويد على حواسيب ويندوز و ماك
    مثل BlueStacks App Player ، فإن Nox عبارة عن محاكي اندرويد سريع لجهاز الكمبيوتر وماك. إذا كنت تخطط لاستخدام Nox للألعاب ، فسيكون من دواعي سرورنا معرفة أنه يمكنك استخدام لوحة الألعاب المفضلة لديك ، كما يتوفر لديك خيار تعيين مفاتيح أو أزرار لتنفيذ إيماءات Android المختلفة. يستند المحاكي على Android 4.4.2 ، وهو قديم نوعًا ما ، ولكن لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بالنسبة لمعظم التطبيقات.

    تمنحك Nox إصدارًا من Android ، وعلى الرغم من تصميمه مع وضع المستخدمين في الاعتبار ، يمكنك تثبيت تطبيقات أخرى من متجر Google Play أيضًا. Nox مجاني تمامًا ، ولكنه يتضمن عددًا من الإضافات الرائعة التي يمكن الوصول إليها من شريط الأدوات الرأسي على الجانب الأيمن من النافذة.
    تحميل Nox
    3. KOPLAYER
    محاكي Android أقدم ، ولكنه يتيح لك تشغيل نوافد متعددة

    من محاكي Android الآخر المصمم مع أخذ الألعاب في الاعتبار ، يتميز KOPLAYER بوضعين : السرعة والتوافق. من المنطقي تجربة خيار السرعة أولاً لزيادة أداء اللعبة إلى الحد الأقصى ، ولكن إذا واجهتك مشاكل ، فلا يزال لديك خيار التوافق لتعود إلى وضع التشغيل. لدى KOPLAYER أيضًا أداة Multi Manager أنيقة تسمح لك بتشغيل نافدة أو أكثر من نوافد في وقت واحد.


    تطبيق cyber flix بديل terrarium tv لمشاهدة الافلام و المسلسلات مع الترجمة العربيةهل انت مهووس بالافلام و المسلسلات الأجنبية؟ فهذه التدوينة موجهة اليك اظن انك قمت بتثبيث الكثير من التطبيقات لتشاهد اخر الافلام و المسلسلاتقراءة المزيد
    لسوء الحظ ، فإن KOPLAYER قد تأثر قليلاً وأصبح يتجمد ، وأحيانًا يتعطل حتى في وضع التوافق. لم يتم تحديثه لمدة عام ، ولكن إذا قمت بتشغيله على الجهاز الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى الصبر. على الرغم من تركيز KOPLAYER على الألعاب ، يمكن تشغيل مجموعة كبيرة من التطبيقات الأخرى أيضًا ، وهناك الكثير من ملفات APK المتاحة للتنزيل من موقعها على الويب .
    تحميل KOPLAYER
    4. AndY
    يمكنك محاكاة نظام Android على سطح المكتب ، وجذبه لتشغيل المزيد من التطبيقات
    افضل محاكيات الاندرويد على حواسيب ويندوز و ماك
    على أساس برنامج VMWare Player ، يعتبر برنامج AndY برنامج محاكاة مثير للاهتمام - إن كان هائلاً - يعمل بنظام Android. يزن التثبيت في ضخم 3GB. هناك نوعان من الإضافات الاختيارية - وربما غير المرغوب فيها - المجمعة في برنامج التثبيت ، لذا راقبها وانحدرها.

    مرة أخرى ، الفكرة الأساسية وراء AndY هي جلب ألعاب Android إلى سطح المكتب ، وهناك دعم ليس فقط لأجهزة Xbox و PlayStation . إن جعل المحاكي يعمل بشكل أكثر تعقيدًا وأقل حدسية من الأدوات الأخرى المعروضة هنا ، وقد يكون كافياً ليحدفه بعض الأشخاص.

    هذا عار لأن AndY مثير للإعجاب للغاية وسيكون من الرائع جعله أكثر سهولة. متوفر أيضًا لكل من Mac و Windows ، كما أنه يمنحك خيار ربط جهاز Android الافتراضي لتشغيل المزيد من البرامج.
    تحميل AndY
    5. MeMU
    يمكنك بسهولة تثبيت تطبيقات Android من خارج متجر Google Play
    افضل محاكيات الاندرويد على حواسيب ويندوز و ماك
    إنها واحدة من محاكيات Android الأحدث على الإطلاق ، لكن AndY تمكنت من صنع اسم لنفسها - ولسبب وجيه. وبالنظر إلى أن اسمها الكامل هو MEmu Play ، فلا ينبغي أن يكون من المفاجئ - مرة أخرى - أن يكون التركيز هنا على الألعاب. للحصول على أفضل أداء ، من المستحسن تمكين المحاكاة الافتراضية لوحدة المعالجة المركزية (CPU) الخاصة بك. مع الدعم لرقائق إنتل وأيه إم دي ، وكذلك الرسومات المتكاملة والمخصصة ، مستويات الدعم جيدة جدا هنا.

    توجد مجموعة كبيرة من خيارات تعيين لوحات المفاتيح لتحسين الألعاب ، ولديك خيار تثبيت البرامج من خلال متجر Google Play ، أو عن طريق سحب ملفات APK وإفلاتها في نافذة البرنامج.

    كما هو الحال مع Nox ، هناك قائمة عمودية توفر الوصول إلى مجموعة من الميزات الإضافية ، والجانب السلبي الوحيد لـ MEmu هو أنه يعتمد على Android 5.1.1 .
    تحميل MEmu
    كان هذا شرحنا اليوم اتمنى من صميم القلب ان تعجبك التدوينة و لاتبخل علينا بمشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة علينا و عليكم.
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]