طريقة فك حظر موقعك على الفيسبوك و تعرف على اسباب حدوث المشكلة

طريقة فك حظر موقعك على الفيسبوك و تعرف على اسباب حدوث المشكلة


    طريقة فك حظر موقعك على الفيسبوك و تعرف على اسباب حدوث المشكلة

    ملاحظة: وجهات نظر المساهمين هي خاصة بهم ، وليس بالضرورة من ti9niway.blogspot.com لا يوجد شيء أكثر إثارة للقلق من معرفة أن موقع الويب الخاص بك قد تم حظره بواسطة شركة Facebook. يحدث هذا غالبًا بدون أي تحذير لأن الخوارزميات التي يتم تشغيلها لحماية المستخدمين من الرسائل غير المرغوب فيها ومواقع الويب الضارة هي تلقائية تمامًا. سنناقش في هذه المقالة سبب حظر عنوان URL لموقع الويب من Facebook والخطوات التي يمكن اتخاذها لحل المشكلة.
    لماذا تم حظر عنوان URL لموقع الويب من Facebook؟
    يهتم Facebook بمستخدميه ، ونتيجة لذلك ، لديه قواعد صارمة للغاية حول ما هو مسموح به على Facebook وما هو غير ذلك. للأسف ، بعض هذه القواعد ليست مكتوبة في الواقع في أي مكان يمكن الوصول إليه من قبل المستخدم المشترك. هناك العديد من الأسباب التي قد تمنع الشخص أو موقع الويب من الدخول ، ولكن الأكثر شيوعًا هو أن المستخدم يقوم بنفس الإجراء "مرات كثيرة جدًا".مثل الايكات الكتيرة ارسال رسائل عديدة و ايضا ارسال طلبات الصداقة ، و بذلك  سيتم تصنيف حسابك على أنه يُحتمل أن يكون ضارًا. تشمل الإجراءات التي لا يمكن إجراؤها مرات كثيرة جدًا الأشخاص الصداقات ، والرسائل ، والانضمام إلى مجموعات كثيرة جدًا ، وإرسال العديد من الرسائل الإلكترونية المتطابقة. السبب الأكثر شيوعًا وراء حظر عنوان URL لموقع الويب هو أنه تم نشره مرات عديدة بطريقة ترويجية بواسطة الشخص نفسه. هناك سبب آخر وراء حظر Facebook لعنوان URL هو إذا كان في قائمة من موقع ويب آخر ، مثل شركة أمان. يمكن أن تواجه هذه الشركات مشكلات في قوائم المراقبة الخاصة بها ، تمامًا كما يمكن لـ Facebook.

    لماذا من المهم أن لا يتم حظره؟
    من الأهمية بمكان التأكد من عدم حظر عنوان URL لنشاط تجاري ، لأنه إذا واجه العملاء رابطًا يحمل علامة "ربما ضارًا" ، فمن المحتمل جدًا أن يستمروا فعلًا في الموقع ولن يثقون في الشركة. سيؤدي ذلك إلى جمهور أصغر ، وانخفاض كبير في عدد الزيارات على الويب ، وانخفاض الإيرادات. ونتيجة لذلك ، فإن الحظر من Facebook يمثل مشكلة يجب معالجتها في أقرب وقت ممكن.

    كيف يمكنني حل هذه المشكلة؟
    اتصل على Facebook إحدى الطرق الأكثر موثوقية التي يمكن استخدامها للحصول على موقع ويب غير محظور من Facebook هو الاتصال بهم. هناك طريقتان يمكن القيام بذلك. إذا لم تكن هناك رسالة تنبه الشخص الذي يدير الصفحة التي تم حظر موقع الويب ، فسيتعين على ذلك الشخص الانتقال من خلال نماذج الاتصال الموجودة في صفحة "المساعدة". إذا كانت هناك رسالة تنبه المستخدمين إلى حقيقة أن أحد مواقع الويب قد تم حظره ، فإن أول شيء يجب القيام به هو النقر فوق الارتباط "أعلمنا" الموجود في أسفل الرسالة. سيؤدي هذا الزر إلى نموذج يمكن استخدامه للاتصال بـ Facebook وإعلامهم بالمشكلة الدقيقة ، بالإضافة إلى تنبيههم إلى حقيقة أن عنوان URL ليس محتوى غير مرغوب فيه. تختلف أوقات الرد من شخص لآخر ، ولكن هذه بالتأكيد هي الخطوة الأولى التي يمكن لأي شخص تجربها.

    اتصل بالشركة التي قد تكون على قائمة McAfee الاستشارية
    تعتبر McAfee شركة أمان على الويب تحظى باحترام كبير ولديها قائمة من مواقع الويب التي من المحتمل أن تشكل تهديدات للمستخدم المشترك. يمكن للخوارزميات التي يستخدمونها لتحديد ما إذا كان أحد المواقع يحتمل أن تكون خطرة إنشاء إيجابيات كاذبة من وقت لآخر. تأخذ خوارزميات Facebook هذه القوائم الاستشارية على محمل الجد ، لذا فإن أسرع طريقة للعودة إلى Facebook هي الخروج من القائمة الاستشارية. ببساطة الاتصال بالشركة وتوضيح الموقف سيحل المشكلة في كثير من الحالات.

    اتصل بي الأصدقاء والأسرة والعملاء
    إذا بدا الأمر وكأن Facebook لا ينتبه إلى حقيقة أن موقع الويب قد تم حظره ، فقد يكون الوقت قد حان للاتصال بالأصدقاء والعائلة والعملاء ومطالبتهم أيضًا بالاتصال بالشركة نيابةً عنك. سيؤدي ذلك إلى إرسال عدد أكبر من الرسائل إلى Facebook حول المشكلة ، مما سيؤدي إلى دفع قدر أكبر من الاهتمام للمشكلة. هذا لا ينتج عنه نتائج فورية ، ولكنه عادة ما يؤدي إلى عمل Facebook بسرعة أكبر لإلغاء حظر عنوان URL.

    مراسلة مباشرة لأمن الفيسبوك والمطورين
    مناشدة مباشرة إلى الفيسبوك الامنية ومطورين هناك العديد من المسئولين المختلفين على Facebook الذين لديهم صفحاتهم الخاصة ، بما في ذلك شبكة الأمان والمطورين والتسويق والفيسبوك بشكل عام. إحدى الطرق للحصول على مزيد من الاهتمام للمشكلة هي أن تعجبك جميع الصفحات الرسمية ، وبعد ذلك ، عندما ينشر أي منهم محتوى ، يدلي بتعليق. في نهاية هذا التعليق ، تأكد من ذكر المشكلة. إحدى الطرق الرائعة هي بدء موضوع المنتدى على Facebook Help حول المشكلة ثم ربط سؤال المنتدى هذا بالتعليق. سيؤدي ذلك إلى جذب الانتباه مرارًا وتكرارًا إلى المشكلة ، ونأمل أن يتم حلها في وقت قصير قدر الإمكان.
    رابط الصفحة الخاصة لمراسلة فيسبوك
    من هنا
    انسخ هذه الرسالة كما هي بدون تعديل و ارسلها لهم كل ساعتان باللغة العربة و اللغة الانجليزية حتى يتم فك الحظر على موقعك

    Hello, I'm just posting useful and educational content. I share my site because it has exclusive useful lessons and has not posted any offensive, fraudulent, or trivial content.
    العربية
    مرحبًا ، أنا انشر محتوى مفيد وتعليمي فقط. أشارك موقعي لأنه يحتوي على دروس مفيدة و حصرية ولم انشر أي محتوى مسيء أو احتيالي أو تافه.

    استخدم أداة تقصير URL
    هناك خيار آخر لمعالجة عنوان URL المحظور على Facebook هو استخدام أداة تقصير عناوين URL. يحجب Facebook معظم عناوين URL التي تم تشغيلها من خلال برامج مثل هذه ، ولكن هناك عدد قليل من الذين حققوا درجة من النجاح فيما يتعلق بالحصول على ما بعد الحظر. العنصر الرئيسي المستخدم هو bit.ly ، والذي يمكن العثور عليه هنا. عند محاولة هذه الطريقة ، من الأفضل توخي الحذر بشأن عدد المرات التي يتم فيها نشر عنوان URL مختصر لأنه في كثير من الحالات ، يكون نشر عنوان URL لعدد كبير من المرات هو السبب في حظر عنوان URL في المقام الأول. من المستحسن نشر عدد محدود من المرات ومعرفة ما إذا كان عنوان URL محظورًا أم لا.

    تغيير اسم المجال الخاص بك
    قد تبدو طريقة العمل هذه إذا تم حظر عنوان URL على Facebook متطرفة قليلاً ، ولكنها الطريقة الأكثر فاعلية لحل المشكلة إذا لم يفعل فيس بوك شيئًا. قبل استخدام هذه الطريقة ، من الأفضل إعطاء Facebook لمدة شهر على الأقل للعمل. إذا لم تكن قد تلقيت رسالة من Facebook بشأن المسألة ، أو إذا لم يتم إلغاء حظر عنوان URL في هذا الوقت ، فيجب البحث عن خيارات أخرى. من الممكن أن تشتري اسم نطاق جديد. نقل كل المحتوى من موقعك بحيث يكون تحت اسم النطاق الجديد. بعد اكتمال ذلك ، يمكن الآن إعادة توجيه جميع الروابط التي كانت تُوجَّه إلى عنوان URL الأصلي إلى عنوان URL الجديد. غالبًا ما يكون وضع عنوان URL محظور على Facebook مجرد انتظار. الأمر متروك لـ Facebook لتحديد ما إذا كان عنوان URL يستحق الاستعادة أم لا وفي بعض الأحيان تستغرق عملية اتخاذ القرار فترة ممتدة من الوقت. نظرًا لعدم وجود الكثير من الطرق الموثوقة لتجاوز الحضر ، فمن الأفضل جذب Facebook ولفت الانتباه قدر الإمكان إلى المشكلة. في الحالات القصوى ، قد يكون شراء عنوان URL جديد وجعله يمثل إعادة التوجيه إلى جميع الروابط القديمة هو الخيار الأفضل.


    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]