اخيرا...spotify تقدم تطبيقها للشرق الأوسط مع خدمة عربية

اخيرا...spotify تقدم تطبيقها للشرق الأوسط مع خدمة عربية

اخيرا...spotify تقدم تطبيقها للشرق الأوسط مع خدمة عربية

 تقدم سبوتيفي خدماتها إلى الشرق الأوسط. تم إطلاق منصة بث الموسيقى في 13 دولة عربية ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. وقالت الشركة في بيان إن المستخدمين في المنطقة سيحصلون على حق الوصول الكامل إلى سبوتيفي و "خدمة سبوتيفي باللغة العربية بالكامل مع محاذاة من اليمين إلى اليسار". لم يتمكن معجبو Spotify (SPOT) من الوصول إلى خدماته إلا من خلال استخدام حسابات مسجلة في بلدان أخرى.
كما تطلق الشركة منصة على تطبيقها لتقديم الموسيقى العربية على مستوى العالم. بالانتقال إلى المنطقة ، تأخذ سبوتيفي شركة ديزير ، وهي شركة فرنسية مدعومة من الأمير السعودي الوليد بن طلال ، في المعركة من أجل سوق أكثر من 300 مليون شخص. في أغسطس ، وقعت شركة Deezer اتفاقية حصرية مع شركة روتانا ، وهي شركة إعلامية مقرها السعودية يملكها الأمير الوليد ، لتوزيع محتوياتها. وقد دفعت شركة المملكة القابضة في الكويت مبلغ 267 مليون دولار لشراء حصة في شركة Deezer كجزء من هذه الصفقة.
أخذ على Deezer وأنغامي سيضطر كل من سبوتيفي وديزير للتنافس مع أنغامي ، وهي خدمة بث موسيقي مقرها في بيروت ، والتي أطلقت في عام 2012. قامت أنغامي بمكافحة الموسيقى المقرصنة في المنطقة. يتميز بالموسيقى العربية والعالمية المرخصة من العلامات مثل Universal و Sony (SNE). لديها الآن أكثر من 70 مليون مستخدم. وقال إيدي مارون أحد مؤسسي أنغامي في بيان لشبكة سي إن إن للأعمال: "نحن نرحب بالمنافسة لأن هذا يساعد [على تعليم] السوق وينمو الشريحة بأكملها من أجل نظام موسيقي أكثر صحة". وأضاف: "لا تزال بداية وانطلاقة أنغامي ميزة طبيعية". كان الكثير من الناس يعلقون على تويتر حول وصول Spotify إلى المنطقة. كان من بين الموضوعات الأكثر شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس. "أظن أن وجود Spotify هنا قد يجلب أفضل ما في Anghami بطريقة ما" ، على موقع تويتر على شبكة الإنترنت.



ومع إضافة الدول العربية ، فإن Spotify لديها الآن بصمة في 78 سوقًا حول العالم. ويشمل ذلك جنوب أفريقيا حيث أطلقت في وقت سابق من هذا العام. تأسست الشركة السويدية في عام 2008 وبلغت قيمتها حوالي 30 مليار دولار عندما أدرجت أسهمها في بورصة نيويورك في أبريل.

رابط التطبيق :

لا توجد تعليقات حتى الآن "اخيرا...spotify تقدم تطبيقها للشرق الأوسط مع خدمة عربية"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel