7 طرق لفتح قفل هاتفك الاندرويد بسهولة

7 طرق لفتح قفل هاتفك الاندرويد بسهولة

    7 طرق لفتح قفل هاتفك الاندرويد بسهولة

    إذا نسيت بطريقة أو بأخرى النمط ، أو PIN ، أو كلمة المرور التي تقوم بتأمين جهاز Android الخاص بك ، قد تعتقد أنك خارج الحظ ، ومن المقدر أن يتم إقفالها إلى الأبد. هذه الطرق الأمنية يصعب تصدعها حسب التصميم ، ولكن في كثير من الحالات ، ليس من المستحيل فتح جهاز مقفل.
    هناك عدة طرق مختلفة لاختراق هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، ولكن لسوء الحظ ، لا يوجد شيء بسيط مثل مفتاح USB الخاصة بتشفير كلمة المرور والتي يمكنك الحصول عليها لنظام Windows. في ما يلي ، سأشرح لكم لأكثر من 7 من الأساليب الأكثر فاعلية ، ونأمل أن تساعدك
    احداها في استخدام إلى جهازك.
    الطريقة الأولى
    استخدم موقع "العثور على جهازي" من Google
    بالنسبة إلى معظم الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، فإن خدمة مدمجة تسمى "العثور على جهازي" هي أفضل طريقة. طالما انك قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، يمكنك استخدام أي جهاز أو جهاز كمبيوتر للوصول إلى الخدمة ، والتي تتوفر على هذا الرابط.

    من الاختبار ، لاحظنا أن هذه الطريقة لا تعمل على نظام التشغيل Android 8.0 أو إصدار أحدث. ولكن اذا كان هاتفك يعمل بنظام التشغيل Android 7.1.1 Nougat أو إصدارًا أقل ، فيجب أن يفعل ذلك.

    نظرًا لأنه يستخدم خدمة جي بي اس ، ابدأ بالضغط على الزر "قفل" بمجرد أن تحصل خدمة "العثور على جهازي" على ايجاد هاتفك. إذا كانت الخدمة تواجه مشكلة في العثور على جهازك ، انقر فوق زر التحديث المجاور لاسم هاتفك عدة مرات ، ويجب أن تقوم بإجراء الاتصال في غضون 5 محاولات إذا كان هاتفك متوافقًا.
    بعد النقر على الزر "قفل" ، ستتم مطالبتك بإدخال كلمة مرور جديدة ، والتي ستحل محل النمط أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور التي نسيتها. اكتب كلمة المرور الجديدة مرتين لتأكيد اختيارك ، ثم انقر فوق الزر "قفل".
    من هنا ، يمكن أن يستغرق تغيير كلمة المرور ما يصل إلى 5 دقائق ، ولكن عندما يحدث ذلك ، يجب أن تتمكن من إدخال كلمة المرور الجديدة لإلغاء قفل جهازك.
    الطريقة الثانية
    استخدم خدمة "البحث عن هاتفي" من Samsung"
    إذا كان لديك جهاز سامسونغ ، فيجب أن تكون أول خدمة تقوم بها هي خدمة "العثور على هاتفي الجوال". ابدأ بالتوجه إلى هذا الرابط من أي متصفح ويب ، ثم سجل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك. إذا لم تقم أبدًا بإعداد حساب Samsung ، فلن تعمل هذه الطريقة ، للأسف. أيضا ، بعض شركات الطيران ، مثل Sprint ، قم بإغلاق هذه الخدمة ، وهو شيء يجب الاحتفاظ به في البحث.

    بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك ، انقر فوق الزر "قفل الشاشة" في الجزء الأيمن. من هنا ، أدخل رقم PIN جديدًا في الحقل الأول ، ثم انقر على الزر "قفل" بالقرب من الجزء السفلي من الشاشة. في غضون دقيقة أو دقيقتين ، يجب تغيير كلمة مرور شاشة التأمين إلى رقم التعريف الشخصي الذي أدخلته للتو ، والذي يمكنك استخدامه لإلغاء قفل جهازك.
    الطريقة الثالثة
    استخدم ميزة "نسيت النمط"
    إذا كان جهازك يعمل بالإصدار 4.4 من نظام التشغيل Android أو إصدار أقدم ، فحاول استخدام ميزة "نسيت النمط". بعد 5 محاولات إلغاء الاشتراك الفاشلة ، سترى رسالة تقول "حاول مرة أخرى في 30 ثانية." أثناء عرض هذه الرسالة ، انقر فوق الزر الموجود أسفل الشاشة الذي يقول "نسيت النمط".


    من هنا ، اختر "إدخال تفاصيل حساب Google" (بناءً على جهازك ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى هذا الخيار) ، ثم أدخل حساب Gmail الأساسي وكلمة المرور. سترسل لك Google بريدًا إلكترونيًا بنمط إلغاء القفل الخاص بك ، أو يمكنك تغييره في ذلك الوقت.

    الطريقة الرابعة
    استخدم هذه الطريقة إذا تم إصدار الهاتف في عام 2016 أو في وقت لاحق.

    ستختلف العملية حسب نوع جهازك ، ولكن بالنسبة إلى معظم الهواتف ، ابدأ بشحن الجهاز بالطاقة تمامًا. عندما تظهر الشاشة باللون الأسود ، اضغط مع الاستمرار على خفض مستوى الصوت وزر الطاقة في وقت واحد ، مما سيؤدي إلى عرض قائمة برنامج bootloader في Android. من هنا ، اضغط على زر خفض الصوت مرتين لتحديد خيار "وضع الاسترداد" ، ثم اضغط على زر الطاقة لتحديده.
    بعد ذلك ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة واضغط على زر رفع الصوت مرة واحدة ، ثم يجب أن يدخل هاتفك في وضع الاسترداد. من هنا ، استخدم أزرار الصوت لتمييز خيار "Wipe data / factory reset" ، ثم اضغط على زر الطاقة لتحديده. عند الانتهاء من العملية ، حدد خيار "Reboot system now" ولن يكون من الممكن قفل هاتفك.

    إذا كان الهاتف أحدث ، فستتم مطالبتك بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google وكلمة المرور اللذين سبق استخدامهما على الجهاز قبل إعادة تعيينه. طالما أنك تعرف هذه المعلومات (ويجب عليك) ، فإنها مجرد مسألة تسجيل الدخول إلى حسابك في Google لاستعادة الوصول إلى هاتفك في هذه المرحلة.
    الطريقة الخامسة
    استخدم ADB لحذف ملف كلمة المرور
    لن يعمل هذا الخيار التالي إلا إذا قمت مسبقًا بتمكين تصحيح أخطاء USB على هاتفك ، وحتى في هذه الحالة ، سيعمل فقط إذا سمحت للكمبيوتر الذي تستخدمه للاتصال عبر ADB. ولكن إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات ، فهي طريقة مثالية لإلغاء قفل جهازك. ومع ذلك ، لاحظ أن النماذج التي تم تمكين تشفيرها بشكل افتراضي قد لا تكون متوافقة مع هذا الحل.

    ابدأ بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كبل بيانات USB ، ثم افتح نافذة موجه الأوامر في دليل تثبيت ADB. من هنا ، اكتب الأمر التالي ، ثم اضغط على Enter.

    adb shell rm /data/system/gesture.key
    بعد ذلك ، يجب إعادة تشغيل هاتفك وشاشة التأمين بدون قفل ، مما يسمح لك بالوصول إلى هاتفك. ولكن هذا مؤقت فقط ، لذا تأكد من تعيين نمط جديد أو رقم PIN أو كلمة مرور جديدة قبل إعادة التشغيل مرة أخرى.
    الطريقة السادسة
    جعله في الوضع الآمن للتغلب على قفل الشاشة لتطبيق طرف ثالث
    إذا كانت شاشة التأمين التي تحاول تجاوزها هي تطبيق تابع لجهة خارجية بدلاً من شاشة قفل الرسمية ، فإن تشغيل الوضع الآمن هو أسهل طريقة للتغلب عليه.

    بالنسبة إلى معظم الهواتف ، يمكنك جعل الوضع الآمن من خلال إظهار قائمة الطاقة من شاشة التأمين ، ثم الضغط باستمرار على خيار "إيقاف التشغيل". من هنا ، اختر "موافق" عند سؤالك ما إذا كنت ترغب في التمهيد في الوضع الآمن ، وعندما تنتهي العملية ، سيتم تعطيل تطبيق قفل الشاشة الخاص بجهة خارجية بشكل مؤقت.

    من هنا ، ما عليك سوى محو بيانات تطبيق قفل الشاشة التابع لجهة خارجية أو إلغاء تثبيته ، ثم إعادة تشغيل هاتفك للخروج من الوضع الآمن. عند العودة ، يجب أن يكون التطبيق محدونف او متوقف.


    الطريقة السابعة
    Crash the Lock Screen UI
    أخيرًا ، إذا كان جهازك مشفرًا ويعمل بنظام التشغيل Android 5.0-5.1.1 ، فهناك طريقة لتجاوز حول شاشة تأمين كلمة المرور. لن تعمل هذه الطريقة على أي نوع آخر من شاشات التأمين الآمنة ، ولكنها منقذة إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك.

    أولاً ، انقر فوق خيار "مكالمة طوارئ" الموجود على شاشة القفل ، ثم استخدم واجهة الطالب لإدخال 10 نجوم. من هنا ، انقر نقرًا مزدوجًا على الحقل لتحديد النص الذي تم إدخاله واختر "نسخ" ، ثم الصقه في الحقل نفسه لمضاعفة عدد الأحرف التي تم إدخالها. كرر هذه العملية نفسها من النسخ واللصق لإضافة المزيد من الأحرف حتى لا يؤدي النقر المزدوج فوق الحقل إلى تمييز الأحرف.


    بعد ذلك ، عد إلى شاشة التأمين وافتح اختصار الكاميرا. من هنا ، اسحب ظل الإشعارات وانقر على رمز الإعدادات ، ثم ستتم مطالبتك بإدخال كلمة مرور. اضغط مطولاً على حقل الإدخال واختر "لصق" ، ثم كرر هذه العملية عدة مرات. في النهاية ، بعد لصق عدد كافٍ من الأحرف في الحقل ، ستتعطل شاشة القفل ، مما سيسمح لك بالوصول إلى بقية واجهة هاتفك.


    ما الطريقة التي عملت بها؟ هل تعرف أي طريقة أخرى ستتجاوز شاشة قفل Android؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه.
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]