شركة Cloudflare DNS تطلق طبيقاتها الرسمية على متجر iOS و Android لحماية خصوصيتك

شركة Cloudflare DNS تطلق طبيقاتها الرسمية على متجر iOS و Android لحماية خصوصيتك

    شركة Cloudflare DNS تطلق طبيقاتها الرسمية على متجر iOS و Android

    طرحت Cloudflare خدمة DNS 1.1.1.1 في أبريل / نيسان سابقًا في 2018. تطبيق DNS خاص بالخصوصية ومتوفر للجمهور. حتى أن الشركة قالت إنها الحل الأسرع في جميع أنحاء العالم. الآن ، أطلقت الشركة تطبيقات حصرية لـ 1.1.1.1 لكل نظامي iOS و Android.


    وستُمكِّن التطبيقات مستخدمي الهواتف الذكية من تصفح الويب بأمان عن طريق الوصول إلى النظام الأساسي المجاني لـ DNS. التطبيق بسيط جدا للاستخدام والاعتماد على زر تشغيل / إيقاف. على الرغم من إمكانية وصول مستخدمي الهواتف المحمولة بالفعل إلى خدمة DNS ، إلا أن وجود تطبيقات مخصصة جعل هذه الوظيفة أكثر سهولة.

    يمكنك تنزيل تطبيق  Cloudflare Privacy DNS 1.1.1.1 من App Store و Google Play Store.

    والسبب في أن Cloudflare 1.1.1.1 أكثر أمانًا مقارنة مع محللي DNS الآخرين هو أن بيانات المستخدم لا تجمعها شركة Cloudflare. أيضا ، يتم استخدام معظم السجلات التي تم إنشاؤها بواسطة Cloudflare لغرض التصحيح ويتم إزالتها / يتم حذفها بعد 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خدمة DNS Cloudflare تفتخر أيضًا بميزات إضافية مثل Query Name Minimization - فهي تقضي على تسرب الخصوصية عن طريق نقل أسماء استعلام الحد الأدنى لخوادم DNS.

    عند استخدام 1.1.1.1 dns لتوجيه البيانات ، يصبح من الصعب على مزود خدمة الإنترنت تتبع المواقع التي تزورها بشكل متكرر. وبالتالي ، فإن خدمة DNS بواسطة Cloudflare هي خيار مثالي لأي شخص مهتم بتتبع خصوصية الإنترنت الخاصة به.
     بالإضافة إلى التصفح الآمن ، تساعد الخدمة أيضًا في أوقات تحميل أسرع حيث يتم تنفيذها على خوادم سريعة خاصة بشركة Cloudflare في جميع أنحاء العالم.


    تحميل التطبيق على الاندرويد
    تحميل التطبيق على ايفون
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]