تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد

تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد

    تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد

    نحن نعلم بالفعل أن هناك الكثير من تطبيقات التنقل وخرائط كبيرة عندما يكون لديك اتصال بيانات ، ولكن ماذا عن وقت احتياجك إلى موقعك عندما تكون في وضع عدم الاتصال؟
    تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد
    يعد GPS بدون اتصال ميزة حيوية لأي تطبيق خرائط. ومن المفارقات ، يبدو أنك ستقع في مشكلة على عندما لا يكون لديك اتصال انترنت ، ربما لأنك تستكشف مدينة أجنبية و اوقفت تشغيل تجوال البيانات ، أو لأنك في رحلة على الطريق عبر البلاد و تجد نفسك في منطقة ميتة في وسط اللا مكان.
    إليك أربعة تطبيقات GPS مجانية بدون اتصال بجهاز Android الخاص بك. قم بتنزيلها ، ولن تضيع مرة أخرى!

    1. خرائط جوجل
    نعم ، أعلم ، هذا واضح. لكن لا يمكنني كتابة قائمة كهذه دون ذكرها.

    وهو أكثر من يستحق مكانه. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Android ، فلن يكون هناك شيء آخر قريب من سهولة الاستخدام والتكامل مع نظام التشغيل.
    إذا كنت تريد أن يعمل تطبيق خرائط Google في وضع عدم الاتصال ، فستحتاج إلى إجراء بعض الإعداد.

    انقر على رمز الأسطر الثلاثة في الجزء العلوي ، ثم مرر لأسفل ، وحدد الإعدادات> مناطق عدم الاتصال التابعة لك لمعرفة المواقع المخزنة بالفعل. في معظم الحالات ، ستحفظ Google تلقائيًا منطقتك المحلية تلقائيًا في وضع عدم الاتصال. لتحميل منطقة جديدة ، انقر على منطقة مخصصة ، واسحب النافذة إلى جزء الخريطة الذي تريد حفظه وانقر على تنزيل.

    في الصورة أدناه ، يمكنك رؤية الحد الأقصى لحجم الخريطة التي يمكنك تنزيلها. وهي تساوي مساحة تبلغ 200 كيلومتر × 120 كيلو متر تقريبًا.
    تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد
    تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد
    هناك بعض القيود على استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال. يحد التطبيق من الحد الأقصى لحجم كل ملف دون اتصال فردي إلى 2 غيغابايت. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق حفظ الكثير من الخرائط بلا اتصال بالإنترنت ، ولكنها غير فعالة ويجب استخدامها فقط في الظروف القاسية.

    علاوة على ذلك ، يقوم التطبيق تلقائيًا بحذف أي خرائط تم تنزيلها بعد 30 يومًا دون الاتصال بالإنترنت. إذا كنت تخطط لرحلة عبر الغابات المطيرة لمدة ستة أشهر ، فهذا ليس الحل المناسب.


    2. MapFactor خرائط GPS للملاحة
    إذا كنت ترغب في تجربة بديل غير Google ، فإن الخيار الأفضل هو MapFactor GPS Navigation Maps. إنه مجاني ولا يتطلب عمليات شراء داخل التطبيق.

    عندما تفتح التطبيق لأول مرة ، سيطلب منك تنزيل الخرائط للاستخدام في وضع عدم الاتصال. هذا لأنه لا توجد وظيفة خريطة عبر الإنترنت - لذلك لا تنزل التطبيق وتوقع أن يكون لديك خريطة للعالم كله في متناول يدك.

    هناك أكثر من 200 خريطة فردية للاختيار من بينها ، بما في ذلك 56 في أوروبا و 53 في الأمريكتين. يتم تنظيمها حسب البلد ، ولكن المناطق ذات الكثافة السكانية بها مناطق فرعية متاحة. يمكنك أيضًا العثور على خرائط لكاميرات السرعة في مناطق معينة. كل الخريطة تسحب بياناتها من مشروع OpenStreetMap.
    تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد
    تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد
    بعد تنزيل الخرائط على جهازك ، يمكنك البحث عنها يدويًا من خلال النقر على الخريطة أو طلب التوجيهات من خلال الانتقال إلى التنقل. تحتوي أداة التنقل على بعض الميزات المضمنة المفيدة بما في ذلك عداد المسافات المباشر ومحاكاة المسارات وإعادات التوجيه.

    3. خرائط Sygic للملاحة
    ربما لم تكن قد سمعت عن Sygic ، لكنها مدعومة من TomTom - حتى تكون واثقًا في دقة وجودة الاتجاهات.

    التطبيق مفيد لكل من السائقين والمشاة:

    يمكن للسائقين الاستمتاع بتحذيرات الحد الأقصى للسرعة والتحذيرات من سرعة الكاميرا واقتراحات أسعار الوقود وحتى توفر مواقف السيارات.
    يستفيد الأشخاص الذين يسافرون سيرًا على الأقدام من التنقل في منطقة المشاة ومواقع غير متصلة بالمواقع الشهيرة والمعالم السياحية والفنادق وما إلى ذلك.
    على الرغم من أن بعض هذه الوظائف محدودة عند استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال.
    تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد
    تعرف على افضل 4 تطبيقات للخرائط تحتاجها دائما على هاتفك الاندرويد
    يضيف الإصدار المميز (المدفوع) العديد من الميزات مثل تقارير حركة المرور المباشرة ، و HUD لتشغيل اتجاهات GPS مباشرة على الزجاج الأمامي الخاص بك ، ومسجل dashcam ، والتوجيه المدقق. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام التطبيق بشكلٍ غير متصل ، فإن هذه الميزات ليست ضرورية.


    4. برنامج CoPilot GPS Sat-Nav للملاحة
    يُعد التنقل داخل السيارة موضع التركيز الأساسي في نظام الملاحة عبر القمر الصناعي من برنامج CoPilot GPS. يجب على الناس سيرا على الأقدام لتجنب ذلك.

    التطبيق يبرع في تخطيط الطريق. في كل رحلة ، سوف يعطيك ثلاثة خيارات منفصلة. إذا كنت تستخدم التطبيق عبر الإنترنت ، فسيتم إرفاقه بتقارير حركة المرور. لكل من المسارات الثلاثة ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 52 من نقاط الطريق الفردية. إذا كنت تخطط لرحلة على الطريق وتريد التأكد من رؤيتك لجميع نقاط الاهتمام أثناء القيادة ، فستكون مثالية.

    أضاف المطور آلاف المواقع غير المتصلة بالإنترنت مثل الفنادق والمطاعم. يمكنك البحث عنها جميعًا من داخل التطبيق ، حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت

    بعد تنزيل التطبيق لأول مرة ، ستحصل على الإصدار التجريبي المجاني لمدة سبعة أيام لجميع الميزات المدفوعة. وتشمل هذه الخرائط ثلاثية الأبعاد ومساعد الملاحة الصوتية. بمجرد انتهاء صلاحية الإصدار التجريبي ، يحدّد التطبيقك إلى 2D دون اتصال الخرائط والاتجاهات البصرية خطوة بخطوة.

    تحميل: برنامج CoPilot GPS Sat-Nav Navigation (مجاني)

    راقب بطاريتك
    سأترك لك كلمة تحذير سريعة: سيؤدي تشغيل تطبيقات GPS باستمرار في خلفية هاتفك إلى استنزاف بطاريتك بسرعة. إذا كنت تمشي ، فحاول أن تترك نظام GPS الخاص بك متوقفًا قدر الإمكان - وإذا كنت تقود سيارتك ، ففكر في ربط الهاتف مع شاحن محمول أو شاحن سيارة.

    لقد شاركت معك أربعة من تطبيقات GPS المفضلة ، ولكن حان دورك الآن. ما التطبيقات التي تستخدمها عندما تحتاج إلى خريطة بلا اتصال؟ هل جربت أيًا من التطبيقات في هذه القائمة؟ ما هو المفضل لديك؟

    يمكنك ترك جميع نصائحك وتوصياتك وآرائك في التعليقات أدناه.

    إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر موقع تقني واي للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: issamemohtadi@gmail.com وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.
    تابعنا

    هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟ تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على
     Facebook ، Twitter ،Instagram ، Telegram

    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]