الفرق بين Namecheap و GoDaddy ومن الأفضل في تقديم الخدمات

الفرق بين Namecheap و GoDaddy ومن الأفضل في تقديم الخدمات


    الفرق بين Namecheap و GoDaddy ومن الأفضل في تقديم الخدمات

    خلال السنوات الخمس الماضية ، ازداد عدد مسجلي النطاق وشركات استضافة مواقع الويب بشكل كبير. نتيجة لهذا النمو الهائل ، قد يكون من الصعب اختيار مسجل نطاق بين العديد من الشركات التي تقدم خدمات تسجيل النطاق.

    بعض المسجلين يتخصصون في بيع أسماء النطاقات. بينما يبيع البعض الآخر ميزات إضافية مثل استضافة الويب والأمان وحلول التسويق عبر البريد الإلكتروني والخدمات السحابية. مع بعض مسجلي النطاق ، فإن قائمة الخدمات التي يقدمونها لا حصر لها.
    الفرق بين Namecheap و GoDaddy ومن الأفضل في تقديم الخدمات
    اثنان من أشهر مسجلي النطاقات هما Namecheap و GoDaddy. قبل أن نلقي نظرة على ميزات كل من هذه الخدمات ، دعنا نستكشف بعض الميزات التي يجب أن تبحث عنها في مسجّل نطاق عظيم.

    كيفية اختيار مسجل نطاق موتوق
    عندما تبحث عن مسجلي النطاق ، يجب أن تتذكر أن كل مسجل لديه حق الوصول إلى نفس أسماء النطاق وعناوين URL. وهذا يعني أنه لا توجد أي شركة يمكنها تزويدك بأسماء عناوين URL أفضل من الشركات الأخرى.

    في ما يلي بعض الأسئلة التي يجب عليك طرحها على نفسك قبل اختيار مسجل نطاق. ما الميزات المتوفرة مع حزمة تسجيل النطاق؟ هل السعر تنافسي مع مسجلي النطاق الآخرين؟ إن لم يكن ، ما هي الميزات التي يتم تقديمها للتعويض عن فرق السعر؟ هل أنشأت الشركة عمليات تسهل عليك إدارة خدماتك دون مساعدة؟

    هذه قائمة من الأشياء التي يجب الانتباه إليها أثناء إجراء بحثك.
    1.رسوم إضافية أو خفية مرتبطة بنقل اسم نطاقك
    2.تاريخ وسمعة تقديم خدمات عالية الجودة
    3.خدمات بأسعار معقولة
    4.معتمدة من قبل مؤسسة الإنترنت المخصصة للأسماء والأرقام (ICANN)
    5.نقل نطاق سهل وخدمات إعادة توجيه
    6.دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
    7.تسجيل WhoIs الخاص
    8.ميزات التجديد اليدوي والتلقائي
    هناك الكثير من مسجلي النطاق الذين يأتون ويذهبون. من المهم إيلاء اهتمام وثيق لشروط وأوضاع مزود الخدمة الخاص بك.

    عندما تزور مواقع الويب الخاصة بك لمسجّل النطاق المحتملين ، يجب عليك الاستمرار في التركيز على احتياجاتك الفورية. مع جميع الخدمات المقدمة ، قد يكون من السهل عليك أن تشتت انتباهك عن طريق العروض الخاصة والعروض العديدة على الموقع.

    يجب أن يكون التسعير التنافسي عاملاً عند اختيار مسجل نطاقك ، ولكن لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. اتخاذ القرار النهائي الخاص بك عن طريق النظر في جميع الميزات التي تم ذكرها في وقت سابق من هذا الاستعراض.

    يوصي العديد من الخبراء أن يستخدم العملاء مسجِّل نطاق وخدمة استضافة مواقع مختلفة. إذا قررت التغيير إلى خدمة استضافة مواقع أخرى ، فإن وجود اسم نطاقك بنفس المسجل يمكن أن يعقد المسألة. يجب عليك أن تسأل ممثل العميل عن مسجلي نطاقك المحتملين إذا كان تبديل سجل النطاق الخاص بك إلى مضيف موقع آخر سيسبب أي إزعاج.

    Namecheap vs GoDaddy - أي مسجل المجال هو الأفضل؟
    إذا كنت تفكر في الاشتراك في Namecheap أو GoDaddy ، فسوف تساعدك هذه المراجعة في فرز التفاصيل المرتبطة بكل مسجل نطاق. هدفنا الأساسي هو مساعدتك على اتخاذ قرار مستنير بعد قراءة هذه المقارنة بين Namecheap و GoDaddy.

    Namecheap
    وباعتبارها مسجِّل نطاق رائد معتمد من قبل ICANN ، فقد قامت شركة Namecheap بتطوير حصة سوقية قوية منذ تأسيسها في عام 2000. وقد قدمت شركة Namecheap أكثر من 4 ملايين اسم نطاق للعملاء في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن الأعمال الأساسية لشركة Namecheap هي خدمات تسجيل النطاق ، إلا أنها توفر خدمات إضافية بما في ذلك استضافة الويب واستضافة البريد الإلكتروني والأمان والخدمات المستندة إلى مجموعة النظراء.

    GoDaddy
    من حيث الحجم وسيادة السوق ، GoDaddy هو أكبر مسجل المجال. في الواقع ، GoDaddy لديها أكثر من 30 في المئة من حصة سوق التسجيل في هذا المجال.

    قدمت هذه الشركة أكثر من 59 مليون اسم نطاق مسجل في جميع أنحاء العالم. تقدم GoDaddy مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الأسماء المستعارة للبريد الإلكتروني وأدوات التسويق عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث وحماية الخصوصية والمجالات الفرعية.

    السعر
    يقدم كل من Namecheap و GoDaddy رموز ترويج إعلانات متنوعة متوفرة على العديد من مواقع الويب على الإنترنت. بما أن كلا الموقعين يقدمان الكثير من الخدمات للعملاء ، سيكون من الصعب مقارنة أسعار كل خدمة. لأغراض هذا الاستعراض ، سنقوم بمقارنة أسعار معدل تجديد لمدة سنة واحدة لأسماء النطاقات لكل موقع.

    Namecheap

    10.69 دولارًا سنويًا لشراء نطاق .com

    GoDaddy

    11.99 دولارًا سنويًا لشراء نطاق .com

    تقدم شركتي Namecheap و GoDaddy أسعارًا مختلفة على .net و .org و .info و .co و .biz و .us domains. في كلا الموقعين ، يمكنك الحصول على خصومات إضافية إذا كنت تدفع بالكامل للخدمة لسنوات متعددة. يتيح لك GoDaddy و Namecheap تسجيل اسم النطاق الخاص بك لمدة تصل إلى 10 سنوات.

    Namecheap و GoDaddy - الإيجابيات والسلبيات
    عندما تبحث عن خدمة تسجيل نطاق ، يجب أن تضع في اعتبارك أن مسجل النطاق المثالي غير موجود. كل مسجل مجال لديه جوانب جيدة وسيئة.

    مع ذلك ، هناك إيجابيات وسلبيات مرتبطة بـ Namecheap و GoDaddy.

    الايجابيات - Namecheap

    ● ميزات الخدمة والأمان الجيدة
    ● اعتماد ICANN
    ● المجالات سهلة النقل
    ● تكتيكات قليلة جدا
    ● مكتب مساعدة مطلعة
    ● دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر مكتب المساعدة
    ● نقاط أسعار تنافسية لجميع الخدمات
    سلبيات - Namecheap

    ● خلل التجديد التلقائي
    ● استكشاف كل من الخيارات العديدة تستغرق وقتا طويلا
    ● يبدو أن موقع الويب ليس مناسبًا للعملاء
    الايجابيات - GoDaddy

    ● علامة تجارية كبيرة وموثوقة في مجال تسجيل اسم المجال
    ● من السهل شراء واختيار اسم المجال
    ● يبدو أن موقع الويب سهل التنقل وفهم العروض
    ● دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
    ● مجموعة واسعة من الخدمات مع GoDaddyPro
    ● ممثلي دعم العملاء مفيدة ومعرفة
    ● منظمة ICANN المعتمدة
    سلبيات - GoDaddy

    ● عملية السحب يمكن أن تسبب الانهيار
    ● لا يتم دمج مدير النطاق في النافذة نفسها مثل غيرها من الميزات
    ● عملية نقل المجال صعبة
    ● الضغط الكبير على الاستضافة
    ● أوقات الانتظار الطويلة لدعم العملاء
    نظرًا للعروض الترويجية وأساليب الترقية ، توجد الكثير من العروض المنبثقة على الشاشة. قد يكون هذا الأمر مزعجًا عندما تحاول التنقل بسرعة حول الموقع.

    عند المقارنة بين Namecheap و GoDaddy ، ضع في اعتبارك أن GoDaddy هي شركة أكبر. هناك بعض المشاكل التي تواجهها الشركات الكبيرة. على سبيل المثال ، قد لا يكون لدى GoDaddy العديد من اللمسات الشخصية مثل Namecheap.

    Namecheap هي شركة أصغر. ونتيجة لذلك ، يمكن أن توفر المزيد من الاهتمام والخدمات الشخصية لعملائها.

    تجربة المستخدم الشاملة
    وقتك محدود. لذا يجب على مسجل النطاق الخاص بك توفير تجربة مستخدم سهلة بالنسبة لك. يجب ألا تستهلك إدارة اسم نطاقك مقدارًا كبيرًا من وقتك خلال اليوم. سوف يستكشف هذا القسم من المراجعة تجربة المستخدم الشاملة بما في ذلك نقطة الشراء والاستخدام والملاحة.

    Namecheap
    عملية السحب العامة لمسجل النطاق هذا سريعة وسلسة. العملية بسيطة ، وليس هناك الكثير من التكتيكات المزعجة لتعطيل تجربتك.

    يوفر Namecheap محرك بحث جيد لاقتراحات اسم المجال. عندما تدخل هذا الموقع ، ستلاحظ أن Namecheap لا تحتوي على جميع الأجراس والصفارات مثل منافسها الأكبر. تقدم Namecheap ميزة الدردشة الفورية السريعة ، ولكنها تفتقر إلى خدمات الدعم عبر الهاتف.

    GoDaddy
    تجربة موقع GoDaddy حيوية وملونة. للوهلة الأولى ، يمكنك أن تقدم الشركة الكثير من العروض. ومع ذلك ، فإن الصخب والضوضاء المرتبطين بهذا الموقع يمكن أن يكونا محيرين.

    أولا وقبل كل شيء ، GoDaddy هو مركز للإعلانات. مع كل نقرة على الفأرة ، سوف يتم قصفك بإعلان خاص مختلف. إذا كنت ترغب في الحصول على اسم نطاق سريع وسريع وفي عجلة من أمرنا ، فإن الارتفاعات المستمرة يمكن أن تعيق تقدمك.

    يوفر GoDaddy خيارات دعم الهاتف والدردشة المباشرة. هذه الميزة مفيدة لك إذا كنت بحاجة إلى حل لمشكلة لا يمكنك اكتشافها بنفسك.

    GoDaddy يقدم ميزة إدارة المجال. ومع ذلك ، يفتح مدير المجال في نافذة أخرى. هذه الميزة تجعل تجربة المستخدم تبدو مجزأة ومفككة.

    واجهة إدارة DNS
    إن نافذة إدارة DNS هي الأقسام التي تمكنك من إجراء التغييرات. ما لم يكن لديك مدير تقنية ، ستقوم بإجراء كافة تغييرات DNS يدويًا. قد تضطر إلى إعادة توجيه DNS إلى مضيف الويب الخاص بك ، وتكوين المجالات الفرعية وإعداد رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة بنطاقك. يجب أن تكون واجهة إدارة DNS سهلة الاستخدام.

    واجهة DNS لإدارة Namecheap
    تقدم Namecheap واجهة إدارة DNS مبسطة. خالٍية من الفوضى وعروض الإكسسوار غير الضرورية. تنسيق Namecheap بسيط. يتم بناؤه بطريقة تقلل من الوقت الذي تستغرقه لإجراء التغييرات بسرعة وترك الموقع.

    واجهة إدارة DNS الخاصة بـ GoDaddy
    يحتوي GoDaddy على واجهة إدارة DNS أكثر تشوشًا. هناك ميزات إضافية على واجهة الإدارة لا تضيف قيمة إلى تجربة المستخدم.

    على سبيل المثال ، قد تلاحظ ميزات على واجهة إدارة DNS التي لم تقم بشرائها. يحتوي هذا الجزء من الموقع على إعدادات إضافية لاشتراكات GoDaddy. هذه الميزات تعيق الوظائف وتجعل تجربة المستخدم مرهقة.

    إضافات اسم المجال
    ليس من غير المعتاد بالنسبة لمسجلي النطاق تقديم خدمات إضافية مدرجة في سعر الاشتراك الخاص بك. بعد كل شيء ، هناك الكثير من المنافسة التي يحتاجون إلى بذل جهد إضافي لتمييز خدماتهم من الشركات الأخرى في صناعة التسجيل النطاق.
    Namecheap إضافات

    100 ٪ مجانا خدمات الشحن عبر البريد الإلكتروني
    DNS موثوق ( لايوجد أي تاريخ اختراق الشركة)
    ميزة واحدة خصوصية WhoIs
    يتقاضى Namecheap 3 دولارات مقابل تخزين الصور وحزمة استضافة محدودة
    خوادم اسم مخصص مجاني
    GoDaddy إضافات

    تفرض GoDaddy رسومًا إضافية على خوادم الأسماء المخصصة
    يوفر GoDaddy حزمة استضافة وتخزين صور محدودة مجانًا لمدة عام واحد
    تفرض GoDaddy رسومًا إضافية على الخصوصية WHOIS
    تقدم GoDaddy البريد الإلكترون
    GoDaddy يقدم DNS موثوق ، ولكن تم اختراق الموقع

    Namecheap و GoDaddy التكتيكات Upsell
    لقد تطور الإنترنت كثيرًا خلال العشرين عامًا الماضية بحيث يصعب التعرف عليه. مع تحسن التكنولوجيا ، تنمو الحاجة إلى الخدمات المتخصصة.

    نتيجة للنمو المستمر للإنترنت ، ليس من غير المعتاد لكل من شركة Namecheap و GoDaddy تزويد العملاء بفرصة الاستفادة من العروض الأخرى. هذا التكتيك هو في الواقع خدمة قيمة للعملاء وفرصة تسويقية مربحة لمسجلي النطاق.

    عندما يتعلق الأمر باستخدام تكتيكات upsell ، يبدو أن موقع GoDaddy عدواني. يبدو كما لو أن الإعلانات المزعجة لا تعطي لك الوقت لاتخاذ قرار حول ما إذا كنت بحاجة لشراء الخدمة الإضافية. إذا كنت لا تحب استراتيجيات التسويق ، فإن زيارة موقع GoDaddy يمكن أن تحبطك.

    من حيث الارتفاعات ، تقدم Namecheap و GoDaddy بعض الحزم نفسها للاستضافة والتخزين. بعض من عمليات البيع الأكثر شيوعًا لكل من مسجلي النطاق تتضمن شهادات SSL.

    قيم الشركة
    إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فأنت ترغب في دعم الشركات التي لديها قيم رائعة. عندما تدعم أي شركة ، فإنك تقدم لهم الوسائل لتعزيز رسالتهم ومكانتهم في السوق.

    تعارض Namecheap علنا ​​قانون مكافحة قرصنة الإنترنت (SOPA). كان الغرض من هذا التشريع هو الحد من حرية مستخدمي الإنترنت. تؤمن شركة Namecheap أنه يجب أن يكون لكل شخص الحق في استخدام الإنترنت حسب رغبته بطريقة مسؤولة دون قيود تشريعية.

    GoDaddy تدعم بنشاط قانون SOPA. كما أنها تدعم ممارسات التسويق التي تحاول تأمين عملائها في اتفاقيات موسعة. ممارسة أخرى لديهم هي استخدام الاستغلال الجنسي لتسويق خدماتهم.

    على الرغم من أن العديد من هذه الممارسات قد لا تزعجك ، فمن الجيد أن تكون مدركًا لقيم كل شركة.
    Namecheap vs. GoDaddy - Conclusion

    الغرض من هذه المراجعة هو تزويدك بالمعلومات الكافية لمساعدتك في اختيار مسجل نطاق يلبي احتياجاتك. هدفنا من هذه المراجعة هو إخبارك ما إذا كان Namecheap أو GoDaddy هو أفضل مسجل نطاق ، في رأينا.

    يعتبر كل من Namecheap و GoDaddy من مسجلي النطاق الجيدين في حد ذاتها. يوفر كل من المسجلين أسماء نطاقات بأسعار معقولة. لديهم ميزات أمان متينة ، وخدمات إدارة نطاق مرنة ، حول دعم العملاء على مدار الساعة وأداء ديناميكي لـ DNS. ميزة إيجابية أخرى مرتبطة بـ Namecheap و GoDaddy هي أنها تقدم المجانية عندما تحصل على الخدمات.

    إذا كنت من محبي تسجيل النطاقات الذين يقدمون بعض الخدمات ، فقدم واجهة سهلة الاستخدام وتقلل من تكتيكات البيع ، فقد يكون Namecheap خيارًا واضحًا لك.

    قد يكون GoDaddy خيارًا أفضل بالنسبة لك إذا كنت تفضل دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف ، وتتطلب الكثير من الخدمات ولا تزعجك واجهة تعاملها مع العديد من التكتيكات.
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]