تطبيق videoder لتحميل فيديوهات اليوتوب و المواقع الأخرى مجانا على الاندرويد

تطبيق videoder لتحميل فيديوهات اليوتوب و المواقع الأخرى مجانا على الاندرويد

    تطبيق videoder لتحميل فيديوهات اليوتوب او اي موقع اخر مجانا على الاندرويد


    ● هناك العديد من التطبيقات التي لا تتوفر في متجرgoogle  Play ، ولكن هذا لا يعني أنها ليست آمنة أو خطيرة. في الحقيقة ، لاحظت أن المزيد من الأشخاص يرغبون في استخدام هواتف الاندرويد بدون خدمات Google Play. أعلم أنه لا يمكنك عمليًا تخيل حياتك بدون هذه التطبيقات الأساسية من Google وأن معظم تطبيقات Google مثل الخرائط ، و Youtube ، و Gmail ، و Google Drive تتطلب تثبيت خدمات Play ، ولكن هناك أيضًا استثناءات جاهزة لإظهار ان ذلك ممكن.

    ● على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط لتنزيل فيديوهات اليوتوب فقط ، فلا يوجد أفضل من Videoder. لكي نكون أكثر منصفين ، هذا التطبيق بسيط يسمح لك بالبحث عن أي فيديو تريده باستخدام محرك بحث مخصص يتم مزجه من خلال خدمات الفيديو المتدفقة المختلفة ، بحيث يمكنك تنزيل الفيديوهات مباشرة إلى جهاز اندرويد الخاص بك.

    ● بل والأكثر من ذلك ، فقط انت ستختار الجودة التي تريد تنزيل كل مقطع فيديو نظرًا لأن التطبيق يوفر خيارات مختلفة استنادًا إلى الفيديو المعني. لذلك ، لا يوجد ما يمنعك من تنزيل مقطع فيديو بدقة عالية ، إذا كان متاحًا ، أو يمكنك الاختيار من بين تنسيقات أخرى مثل MP4 و FLV و 3GP.
    ● لكنك سوف تخبرني أن هناك أدوات و تطبيقات قوية أخرى لتحميل الفيديو ونعم ، كما أن بعضها يمنحك ميزة لتحميل أي فيديو تريده ، في الجودة التي تريدها ، مباشرة على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد. على أي حال ، أنا أفضل هذا الخيار بدلا من جميع الآخرين بفضل بساطته وواجهة المستخدم الجميلة.

    ● في الواقع ، فهو اسهل تطبيق يمكنك استخدامه على هاتفك. كل ما عليك فعله هو البحث عن مقطع فيديو ثم تحديد مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها. بعد ذلك ، انقر فوق زر عداد التنزيل في الأسفل وقم بتحميل مقاطع الفيديو بتنسيق الوسائط الذي تفضله.
    ●يمكنك أيضًا الحصول على زر تحميل سريع لمقطع فيديو معين ، ويمكنك اختيار مظهر التطبيق وتنزيل البيانات الوصفية لملفات فيديو MP3 الموسيقية ، ويكون التنزيل سريعًا ويمكنك حتى إيقاف التشغيل مؤقتًا واستئناف التنزيل لاحقًا.

    هل يمكن أن يكون Videoder خيارك الأمثل أيضًا؟ حمله من هنا دون تردد!
    شارك المقال
    عصام مهتدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تقني واي .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    مواقع[posts6]

    قوالب بلوجر[posts1]

    اندرويد[posts3]

    حماية[posts4]

    متصفحات[posts5]

    اختراقات[posts2]